الجسد

تم نشره من قِبل Tala_vip

اود ممارسة العاده السريه ولا اعلم كيف ؟

الإجابة
0

أهلا بك Tala_vip

عندما تمارسين امتاع النفس أو العادة السرية أو الأستمناء كما يسميه البعض، فأنت تلمسين وتلاطفين نفسك كي تعطي نفسك المتعة الجنسية. وفي العادة، يتم ذلك حتى الوصول إلى أقصى حد من الإثارة والرعشة الجنسية. العادة السرية تجعلك مستثارة جنسياً، وهناك طرق كثيرة لفعل ذلك.

يمكن إثارة النفس من خلال تخيل صور وقصص ومواقف جنسية. تمارس الفتيات العادة السرية عن طريق فرك البظر ومداعبة الأعضان الخاريجة فقط إذا كن حريصات على غشاء البكارة. إذا كن فقدن غشاء البكارة يمكنهن ممارسة العادة السرية بإدخال شيء صلب في المهبل.

بعض الناس يعتبرون العادة السرية ممتعة وهي في الحقيقة أيضاً مفيدة. من خلالها تتعرفين على جسدك وشكل المهبل: إحساسه ورائحته وعمله. ويمكن إشراك الطرف الآخر حول ما يثيرك ويصل بك إلى الرعشة الجنسية.

هناك من يمارس العادة حتى لو كانوا على ارتباط بعلاقة. ويختلف الناس في ذلك. فهناك من يمارسها أكثر، خاصة في حال الشعور بالاثارة وعدم معرفة كيفية إخماد مشاعرهم وهناك من يمارس العادة السرية كي يشعر بالاثارة. وهناك من يشعر بعدم حاجة لممارستها.

كثير من الفتيات والنساء يمارسن امتاع النفس (العادة السرية)، بفرك البظر أو حوله، مما يمنح شعوراً مثيراً. يمكن لإمتاع النفس أن يكون وسيلة مناسبة للتعرف على جسدك وما تفضله استعدادا للممارسة الحميمية بعد الزواج.

اذا اردت اختبار ذلك بنفسك، افركي بأصابعك حول بظرك أو فوقه، وعندما تكتمل الإثارة، يصبح مهبلك مبللاً ويصير بظرك أكبر وأقسى. وباستطاعتك استخدام البلل من مهبلك لجعل بظرك أكثر حساسية. إن فرك أو مسح بظرك يمكنه أن يوصلك للرعشة الجنسية.

لو وجدت أن بظرك شديد الحساسية للمس، حاولي أن تمرري أصابعك حوله ببطء أكثر، ولو وجدت أن بظرك يحتاج لاستثارة أكثر، بمقدورك أن تفركي حوله ومن فوقه بوتيرة أسرع وأقوى. إذا لم يعنيك غشاء البكارة في شيء، ويمكنك وضع أصبع أو أكثر في مهبلك في ذات الوقت الذي تستخدمين فيه أصابع يدك الأخرى لاستثارة بظرك.

هناك طرق إضافية لممارسة امتاع النفس أو العادة السرية.

منها استخدام دش ذو مقبض، وتوجيه دفق المياه من رأس الدش لما حول المهبل.

استخدام هزاز
وضع دسار (قضيب صناعي) في المهبل (البعض يستخدم خضاراً أو فاكهة ذات شكل مناسب في مكانه، وسيكون أكثر صحة لو غُطي بواقي ذكري)

وقد تجدي كثيراً من الأشياء مثيرة للمتعة، ومن الطبيعي أن تتغير هذه الأشياء مع الزمن. ومن المهم تجنب أي أدوات حادة .

وخلال ممارستك العادة السرية، ربما ترغبين في التفكير بالأشياء التي تستثيرك: ربما أي شيء من مجرد الملابس التي ترتديها، إلى شخص بعينه، إلى قصة أو مواقف أو مشاهد تجدينها مثيرة، ولربما تتخيلين أشياء لا ترغبين بممارستها في الحياة الواقعية.

هذا فيديو عن إمتاع الذات عند النساء تقدمه الدكتورة علياء جاد
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-for-women

0

بمارس العادة السرية من وانا صغيرة جدا وانا حاليا عندى 21 سنة ، بظرى صغير جدا و لكن بيوصلنى للرعشة فى النهاية ،بس عندى مشكلة مابستحملش المس بظرى مباشرة نهائى لانه بيؤلمنى لازم افركه من فوق الهدوم عشان استمتع وكمان مش بتنزل منى افرازات بعد الاورجازم ، عايزة اعرف ايه سبب الم البظر و عدم نزول الافرازات