الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ساره..

يعطيكم العافيه ع المجهوووووود الرائع ....
سؤالي : كيف استطيع ان اسيطر على نفسي وان اقذف في نفس الوقت مع زوجي عاده انا قبل زوجي بدقيقه دقيقتين يعني ماقد حسبت بالساعه بس تقريبا كذا
سوال الثاني هل يفقد الزوج المتعه اذا الزوجه قذفت قبل بوقت مع اني اواصل معه بنفس الحماس لين ينزل
مع العلم ان احيانا يضطر يسافر فتره فلمى يرجع اكون مرره مشتاقه له فمن يبدا يضمني او يبوسني تترطب عندي المنطقه بشكل كبير مره

الإجابة
0

أهلا بك سارة

إجابة سؤالك الأول هي أن تتعرفي أكثر على جسدك؛ تعرفي على الأوضاع التي تصلين فيها للرعشة الجنسية سريعا ولا تبدئي بها الممارسة الحميمية وتعرفي على مناطق الإثارة في جسدك ودرجة الإثارة التي تسببها لك واجعلي أكثر المناطق إثارة في نهاية المداعبة.
يمكنك أيضا اختيار الأوضاع الجنسية التي تعطيك السيطرة على قوة وسرعة الإيلاج مثل أن تكوني بالأعلى وإذا كنت قادرة على الوصول للرعشة الجنسية والقذف أكثر من مرة، لا تغيري شيء مما سبق واستمتعي بمتعة مضاعفة.

بالنسبة للسؤال الثاني، أفضل من يجيب على هذا السؤال هو زوجك نفسه والتواصل والحوار المفتوح فيم يخص علاقتكما الحميمية سوف يقرب بينكما ويفتح لكما أبواب أخرى للمتعة.

البلل والرطوبة التي تشعرين بها عندما يضمك زوجك ويقبلك أمر طبيعي وضروري لنجاح العلاقة الجنسية؛ عندما تكونين في حالة الإثارة الجنسية، تسترخي عضلات المهبل ويصبح أكثر رطوبة، الأمر الذي يمنح المهبل القدرة على احتواء القضيب بدون ألم.

هذا ملف كامل عن الرعشة الجنسية عند النساء وبه معلومات عن الرعشات المتزامنة https://lmarabic.com/resource/her-orgasms

0

يا بخت جوزك