الجسد

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
Marram99أبغى أسأل هل الممارسة السطحية تفقد البنت عدريتها و هل اذا كان الولد يلمس مهبلها بس من فوق الملابس الداخلية و يضغط عليه بس بشكل خفيف يفقد ...Latest reply أحد 04/02/2018 12:13 المستخدم: Marram99عدد الإجابات: 2
Narjis18لقد تركت خطيبي ليتفحصني و نحن في خلاف فأذخل لسانه في فرجي و نفخ اريد ان اعرف لماذا فعل هذا.هل هذه طريقة ليتأكد؟؟Latest reply أحد 04/02/2018 08:58 المستخدم: Samirعدد الإجابات: 3
abeeralwardالسلام عليكم لوسمحت ابي اجابه عن سؤالي انا من كان عمري 13لين 16وانا بدخل مويه داخل المهبل من شان انظف المكان بعد الدوره الشهريه هل يعني ...Latest reply اثنين 29/01/2018 09:41 المستخدم: Swanعدد الإجابات: 3
Marahhhالسلام عليكم اود ان اعرض مشكلتي منذ كنت طفلة في ال١١ او ال١٢ من عمري رأيت مشهد ع الانترنت واردت تجربته حاولت العبث بصنبور الماء اثناء ال...Latest reply خميس 25/01/2018 06:35 المستخدم: Swanعدد الإجابات: 2
priyankaالسلام عليكم انا قرات في هدا الموقع ان فتح الحوض يؤدي الى تمدد غشاء البكارة او حدوث تمزق جزئي فهل يمكن ان يحدث هدا بسبب جلوسي بطريقة يح...Latest reply جمعة 12/01/2018 21:04 المستخدم: priyankaعدد الإجابات: 2
Maioooانا كنت سالت قبل كده ان رايت افرازات متجبنه و كريميه عندي ف الفرج و فتحه المهبل لا استطيع رؤيتها من الافرازات المتجبنه و اخذت حبه فلوكورا...Latest reply ثلاثاء 09/01/2018 22:36 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2
YouYouالسلام عليكم مارست الجنس السطحي عن طريق مداعبة المهبل بالأصابع و احيانا يخرج دم قليل بعد المداعبة و احيانا اثناءها. حدث لي هذا اربع مرات...Latest reply اثنين 08/01/2018 17:21 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
Anonymousكنت جالسة على أريكة وكان على الأرضشعرت أمامي علبة بيببسي 1 التر واقفة ، نزلت على الأرض ودون انتباه شعرت بألم كالجرح ووجدت دم, هذا الحادث ...Latest reply جمعة 05/01/2018 19:08 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
Maryam Mayarما اسم الكبسولات اللي توضع في المهبل لانزال الدم مع ممارسه الجنس وهل هي منتشره ويمكن الحصول عليها بسهوله ام لا Latest reply أربعاء 03/01/2018 14:11 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
YouYouهل خروج دم قليل بعد مداعبة خارجية للمهبل يعني بالضرورة فض تام لغشاء البكارة. و هل يعني تمزق الغشاء بشكل جزئي انه سيترمم و يرجع صحيحاLatest reply أربعاء 03/01/2018 14:02 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2
Maiooo هل يتمزق الغشاء لمجرد اللعب بالاصبع بطول عقله واحده فقط للتوضيح لم يتم الدخول و الضغط بقوه او الدفع للاصبع كان مداعبه فقط ل فتحه المهبل...Latest reply جمعة 29/12/2017 23:08 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 4
zohorالسﻻم عليكم انا اعاني من السعال هده اﻻيام .ولكن من قوة السعال احس بشئ يضغط ويخف ف مهبلي وبعدها حسيت بشي نزل مني اعتقدتها الدورهلكني رأي...Latest reply خميس 28/12/2017 19:41 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayإحابة واحدة
hana26عندما كنت صغيرة قمت بادخال ابصبعي في المهبل و الان عندما ارى في المراة ارى ثقبا و لا ارى الغشاء هل انا عذراءLatest reply خميس 25/01/2018 09:35 المستخدم: Swanإحابة واحدة
Israe Israeهل طبيعي ان يكون الغشاء مائلا الى اللون الاحمر ام ان دا يعني وجود التهابات و هل حقا قد يتاكل الغشاء من طرف الفطريات عدد الإجابات: 0
Israe Israeما المسافة بين الاشفار الصغيرة لصغيرة و غشاء البكارة يعني هل نزيل الاشفار الصغيرة اولا ثم نحسب سنتمترين و نجد الغشاء هل هدا صحيح اؤجو ال...Latest reply اثنين 25/12/2017 17:35 المستخدم: Anonymousإحابة واحدة
Israe Israeالسلام عليكم سؤال 1 :هل الاشفار الصغيرة بها ثنيات و نتوءات حيث تتجمع الاوساخ فيها ؟ سؤال2 :هل شد الاشفار الصغيرة و العبث فيها يفض الغش...Latest reply اثنين 25/12/2017 15:28 المستخدم: Salemإحابة واحدة
Sarah Je Jeكيف انفخ فرجي بحيث منطقة الإسفار تكون ممتلئة كالبيكني من غير عمليات جراحيه وأريد انا ارضي انوثتي وساعدوني يا بنات كمان Latest reply أحد 24/12/2017 22:14 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 2
Israe Israeالسلام عليكم يوجد ما بين الاشفار الكبيرة و الاشفار الصغيرة بعض افرازات بيضاء متجبنة و ايضا لدي بعض النقط السوداء عالقة على نتوءات الاشفار...Latest reply جمعة 22/12/2017 14:49 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 6
Perryhanyهل اذا تمزق غشاء البكاره يذوب النسيج المكون له ام انه تبقي هناك بقايا ...اريد السؤال في شئ اخر علمت انه عدم نزول دم بعد فض غشاء البكاره ا...Latest reply جمعة 22/12/2017 22:02 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayإحابة واحدة
رحيق الزهردخلت قلم بفتحه الجماع ودخل للأخر وجربت ادخل خيار بس مادخلت وفي التجربة الأولى والثانية مانزل دم هل غشاء البكارة سليم واذا تزوجت زوجي ما ب...Latest reply خميس 21/12/2017 20:03 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Perryhanyهل يتمزق غشاء البكاره بمجرد دخول اصبع واحد لم يدخل بشكل كلي هو مجرد لعب ف قتحه المهبل و ملامسه الشفرات الموجوده اعلي فتحه المهبل و الشفرت...Latest reply خميس 21/12/2017 19:46 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 3
Maioooحاولت رؤيه فتحه المهبل عندي وجدتها ممتلئه بالافرازات المتجبنه و لم استظع رؤيه شئ من الافرازات و يوجد قطعتي لحم وردي واحده اعلي فتحه المهب...Latest reply خميس 21/12/2017 19:30 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Maioooهل يتمزق الغشاء لمجرد اللعب بالاصبع بطول عقله واحده فقط للتوضيح لم يتم الدخول و الضغط بقوه او الدفع للاصبع كان مداعبه فقط ل فتحه المهبل ...Latest reply جمعة 22/12/2017 11:05 المستخدم: Perryhanyإحابة واحدة
Ar Waهل يمكن اذا ادخلت اصبعي ثم اخرجتو بسرعه كنت اريد ان اكتشف الاماكن ف المهبل وخرج نقطتين من الدم ان يكون انفض غشاء البكاره ولو انفض هل يم...Latest reply خميس 14/12/2017 21:29 المستخدم: Culaayaعدد الإجابات: 2
ريم المطيريانا اريد اتطمن الوسواس والشك ذبحني انا قبل فتره مارست العاده وخارجيه وبعدو قمت ب الاستحمام وغسل المنطقه بغسول خاص ولم اللحض نزول غير افرا...Latest reply أربعاء 13/12/2017 22:14 المستخدم: ريم المطيريعدد الإجابات: 6

الصفحات