الجسد

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
anonymeهل عند ممارسة العادة الخارجية بالإصبع فوق البضر هل يكون الاصبع قريب من البكارة ارجوكم انني موسوسةLatest reply ثلاثاء, 04/07/2017 - 22:27 المستخدم: وليد المازوزيعدد الإجابات: 2
anonymeتعمدنا مارستها العادة خارجيا لم تنزل الدورة الشهرية فهل هذا بسبب العادة ارجوكم قد كدت انهار بالوسواس هل تمزقت بكثرة المداعبة ولَم أحسس بذ...Latest reply ثلاثاء, 04/07/2017 - 19:32 المستخدم: بسمة العديليعدد الإجابات: 2
anonymeالسلام عليكم عندي سؤال فحصت من قبل لدى دكتور وانا عذراء فهل كثرة ممارسة العادة بالبضر تمزقها او يحصل شيء كذلك الْيَوْمَ كان بي الدورة الش...Latest reply ثلاثاء, 04/07/2017 - 19:36 المستخدم: بسمة العديليعدد الإجابات: 3
marenabodeقد قمت بوضع القضيب بين الفخذين المراة وتم المداعبة بالقضيب بين الفخدين والفرج من الخارج وعند نزول الحيوان المنوى تم النزول خارج الفخدين؟ ...Latest reply أحد, 25/06/2017 - 14:08 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Anonymousحصل علاقه صطحيه (جنس خارجي ) من فوق الملابس الداخليه يعني هي بالملابس الداخليه وانا لا وهي نزل منها افرازات وقت العلاقه و بعد كده حصل انه...عدد الإجابات: 0
Malika Malikaالسلام عليكم .قمت بفحص البكارة بالمراة و انا واقفة و تحت الاضاءة رأيت تحت فتحة البول كانها لحمة لونها وردي غامق و عند حبس النفس و الدف...Latest reply جمعة, 16/06/2017 - 21:51 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 7
Anonymousالي مشرفي المنتدي ياريت الرد بالاجايه علي اسئلتي علشان انا تعبت من كتر ما انشر الاسئله وتجاب عليه وعندا اسئل تاني في للاجابه بتاعت المشرف...Latest reply سبت, 10/06/2017 - 00:37 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Anonymousحصل علاقه صطحيه (جنس خارجي ) من فوق الملابس الداخليه يعني هي بالملابس الداخليه وانا لا وهي نزل منها افرازات وقت العلاقه و بعد كده حصل انه...Latest reply خميس, 08/06/2017 - 21:00 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 4
Anonymousممكن حد يساعدني علشان انا تعبت من التفكير في هذا الموضوع حصل علاقه صطحيه (جنس خارجي ) من فوق الملابس الداخليه يعني هي بالملابس الداخلي...Latest reply ثلاثاء, 06/06/2017 - 12:07 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 4
Anonymousممكن حد يساعدني علشان انا تعبت من التفكير في هذا الموضوع حصل علاقه صطحيه (جنس خارجي ) من فوق الملابس الداخليه يعني هي بالملابس الداخلي...Latest reply سبت, 03/06/2017 - 05:05 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 6
Lamar Elzaidyعندما كان عمري 4 سنوات حاول شخص التحرش بي واستمر تحرشه بي عدة سنوات فكان يحاول ادخال اصبعه الى مهبلي ولكن لم يستطيع نظرا لاني كنت اصرخ م...Latest reply أربعاء, 31/05/2017 - 05:11 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 4
Imane Taziهل البكرة تتمدد او تتقلص؟ عندما أكون ف المرحاض أشعر بالفضول والخوف هل انا عذراء أم لا رغم انني لم امارس الجنس من قبل، احمل المرأة ارى تق...Latest reply سبت, 27/05/2017 - 17:11 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
totoانا قمت بالكشف على نفشى عن طريق تسليط مرأه و قمت بفتح المهبل ووجدت قطعه لحم ورديه اللون ولا استطيع ان ارى ما ورائها هل هذا غشاء البكاره ...Latest reply اثنين, 22/05/2017 - 00:35 المستخدم: Или Маймаعدد الإجابات: 5
roro5السلام عليكم بدي اسئل سوال... انا وعمري 13 سنه مارست العاده السريه بس ما دخلت يدي للداخل كانت ممارسه خارجيه مجرد ضغط و فرك وما كانت ايدي...Latest reply أحد, 21/05/2017 - 17:46 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
totoتكمله للسؤال الى سألته قبل كده انا سالت انى انسه عندى وساوس كتير بسبب موضوع العذريه و انا مخطوبه و كنت بمارس العاده فوق بس مجتش عند المه...Latest reply سبت, 20/05/2017 - 15:13 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Wالسلام انا انسة ومارست علاقة مع حبيب وأثناء ممارسه العلاقة طلب مني ادخال الصابع الاوسط للاخر وبعدها ادخال خيارة بفتحه المهبل عندي ولم...Latest reply أربعاء, 17/05/2017 - 22:07 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
ليالىنا فتاة في 26 من عمري و مقبلة على ا لزواج ولكن الخوف يكاد يقتلني . وانا مرعوبة من خوف فقداني لعدريتي حيث انني تعرضت عندما كنت في سن 5 او ...Latest reply أربعاء, 17/05/2017 - 21:14 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
ليالىالسلام عليكم انا فتاة في 25 من عمري و مقبلة على ا لزواج ولكن الخوف يكاد يقتلني . وانا مرعوبة من خوف فقداني لعدريتي حيث انني تعرضت عندم...Latest reply ثلاثاء, 16/05/2017 - 17:05 المستخدم: مجلة صباياعدد الإجابات: 3
Emma Drewانا تقريبا مارست جنس ولكن قام بأدخال القضيب من الخلف و لم الاحظ خروج دم وهل غشاء البكاره سليم Latest reply اثنين, 15/05/2017 - 19:50 المستخدم: rabehعدد الإجابات: 2
Anonymousلما افحص فتحة مهبلي ارى سد وردي به تعرجات ويوجد بداخله فتحة واحس انه جزء من هاد السد يتحرك لما اضغط على المهبل من جهة الشمال الى الاسفل ه...Latest reply اثنين, 15/05/2017 - 14:45 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 2
Aya11دكتورة موعد زفافي بكرى وانا خايفه من غشاء البكاره انا وخطيبي كنا نمارس الجنس الخارجي لكن لم يحدث ايلاج ابدا وكنت اشعر ببعض الاحيان بحرقان...Latest reply ثلاثاء, 16/05/2017 - 16:18 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Anonymousحصل علاقه صطحيه (جنس خارجي ) من فوق الملابس الداخليه يعني هي بالملابس الداخليه وانا لا وهي نزل منها افرازات وقت العلاقه و بعد كده حصل انه...Latest reply اثنين, 15/05/2017 - 15:40 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 5
mariam123السلام عليكم اني بنيه عمري 20 سنه من جنت بعمر 12 جنت غبيه جنت اشوف افلام اباحي ولمن دخلت للحمام جانت اكو حنفيه مياه بس جانت تشبه القضيب ...Latest reply اثنين, 08/05/2017 - 17:08 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 3
Nihan Nihanالسلام عليكم ، تقريبا كل شهر اجد قطعة صغيرة بيضوية الشكل محاطة بعدة شعيرات سوداء مما يكسبها لون اسود ممزوج قليلا بلون الاصفر و الابيض اضن...Latest reply أربعاء, 10/05/2017 - 23:46 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Nouhi Nouhiسافسر لكم مشكلتي كانت أمي فحصانهم بعدها بشهر ذهبت عند دكتور اخبرني عذراء بعدها مارست لإعادة الخارجية بالبضر وأصبحت موسوسة جدا غير مرتاحة ...Latest reply أربعاء, 03/05/2017 - 17:07 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة

الصفحات