الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

مرحبا
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/142996
ماعندي اعراض فقط النغزات اللي تحدث احيانا مخوفتني لكنني افكر ٢٤ ساعة ليكون في حمل ولا استطيع ابدا عمل فحص حمل حتى المنزلي
وبيوم ١٦ و١٧ و١٨ من الدورة زادت النغزات وإفرازات شفافة مثل الماء لكن لزجة قالولي هذا تبويض وبين دورة ودورة ٣١ يوم
دورتي طبيعية جدا كانت اول ٣ أيام كثيرة وبعدين تقل
لكن اليوم عندي الم في الثدي وبعد ١٣ يوم موعد دورتي
هل الم الثدي والنغزات بسبب التبويض ام الحمل ام قرب الدورة ؟ نفسيتي تعبت جدا جالسة وادعي واصلي ولكن التفكير لا يذهب مني ٢٤ ساعة حتى في الحلم
واسفة ازعجتكم لكنني ارتاح جدا عندما تكتبون لي الكلام مفصل شكرًا لكم مقدما
الدورة قبل العلاقة كانت ٣٠/٥
العلاقة ٢٢/٦
الدورة الاولى بعد العلاقة ٤/٧
الدورة الثانية ٥/٨
الدورة الثالثة ٥/٩
هل كان يوم تخصيب؟ والعلاقة بدون ايلاج لكن نزل مني قرب المنطقة على الشرج وبعدها مسحته طمنوني ارجوكم ارجوكم مابقدر احكي لحدا غيركم لذلك لا تعصبو عليه
وواحدة قالت لي عادي في حمل مع دورة قريبتي كانت حامل مما زاد خوفي
لكن دورتي كانت نفس الرائحة كل مرة وابدل الفوطة ٣ مرات باليوم في اول ٣ أيام
اسفة اسفة اسفة ازعجتكم لكن ليس بيدي شيء☹️

الإجابة
0

ماسبب النغزات احيانا تحدث والم في الثدي ابتدأ بوقت التبويض وبعد ١٢ يوم موعد دورتي
وعندي كرش صغير
بدأت اتهيأ والله تعبت جدا من الخوف والهلع والوسواس احيانا افكر بالانتحار من كثر الخوف ولااستطيع الخروج وعمل فحص الحمل ودورتي طبيعية والحمل الغزلاني خوفني كثيرا وانا هنا لكي تطمنوني الله يوفقكم مالي غير الله وغيركم ارجوكم ريحوني بالاجابة واريد جواب صريح مش مجاملة
الله يطمن قلبكم حتى اذا أصابتني حكة في بطني اربطها بالحمل تعبت كثيرا لكن عندما البس البنطلون لم يزداد وزني الخوف جدا اتعبني وانا عذراء وحصلت العلاقة بدون ادخال فقط انزل المني على الشرج لااذكر كنت واضعة منديل على المهبل ام لا لكن بعد الانزال مسحته تعبت جدا لااستطيع وصف كالشعر به وهل في داعي لفحص الحمل ارجوكم اقرأو كلامي كله انتظر جوابكم بالتفصيل

0

وايه المطلوب

0

بنتظر اجابة منسقين المنتدى

0

وانا قبل اول دورة شربت نصف كوب قرفة كنت أظن متأخرة وقبل ثاني دورة نطيت حبل وشربت حبة اسبرين ايضا كنت اظن متاخرة
وثالث دورة نزلت طبيعي وكل دورة تنزل نفس رائحة الدورة يعني القرفة والأسبرين ماتنزل الدورة بوجود الحمل؟

0

أهلاً بك، لقد أكدنا لكِ أكثر من مرة ونؤكد مرة أخرى أنك لست حاملاً، نزول الدورة الشهرية يلغي تماماً احتمال حدوث الحمل وما يسمى بالحمل الغزلاني هو خرافة لا أساس لها من الصحة، لا داعي لأن تشغلي نفسك بالأمر أكثر من ذلك.

بالطبع القلق الزائد من حدوث الحمل والتركيز الشديد بالأمر قد يجعلك تتوهمين العديد من الأعراض الجسدية، نكرر نصيحتنا لك بزيارة الأخصائي النفسي لمساعدتك في التخلص من القلق.

تحياتنا

0

صحيح ٢٤ساعة افكر بالموضوع

0

صحيح ٢٤ساعة افكر بالموضوع