الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم أنا سألتكم من قبل عل ممكن انو يصير حمل لما شريكي يلمس قضيبو من و بعدين بعد ثواني يلمس مهبلي هل ممكن انو المني ينتقل و يصير حمل لانو دكتور نور في الموقع في شخص سالو و إجابة انو الاحتمال قايم أنا الدورة متأخرة 10 أيام او أكثر و ما بعرف شو اعمل رح موت من الرعب كمان مستحيل انو اعمل فحص حمل ما بقدر ارجو الرد بالله عليكم أنا كنت بعرف انه مستحيل يصير حمل يهييك طريقة بس إجابة الدكتور نور صدمتني و تأخر الدورة لأكثر من ١٠ أيام ايضا تعلمي

الإجابة
0

مو كل حدا بحكي تصدقيه هاد علم كيف بدو ينتقل حبيبتي لازم يكون في سائل تسبح فيه الحيوانات المنويه الحيوانات المنويه اضعف منها انها تنتقل من اليد الى المهبل بس ممكن قصدها تعيش في اليد ممكن تعيش دقائق وتموت اطمني ان شالله مافي شي ولاتقلقي

0

مستحيل يصير حمل بهالطريقة واذا كتير خايفة جيبي جهاز الحمل بلبيت سهل وماحدا حينتبه ومشان دورتك الدورة بتتاخر حسب نفسية الشخص اشربي قرفة الصبح وسيتامول او اشربي زيت خروع هدول بساعدو ع نزول الدورة

0

هل انتم متأكدين المشكلة انو انا ما بقدر اشتري فحص حمل الان لاني في مكان ما يخليني تشتريه لاطمن انا اللي قالقني تأخر الدورة الكبير يعني مفيش اي احتمالية و لو ١ بالمائة انو يصير حمل

0

لا مستحيل يصير حمل ياقلبي ولا تقعدي تقرايي بالنت لان نصو كذب وتاخر الدورة من خوفك مش اكتر واذا فيكي تشربي قرفة او زيت خروع ممتاز لان هدول بساعدو بنزولها واذا ماعندك ياهن خدي حبتين سيتامول اليوم وبكرا كمان وبتجيكي اكيد الدورة

0

عزيزتي انا بحكيلك علم انا دراستي بمساق طبي وماخذه امومه وطفوله وموانع الحمل الحمل مو سهل كثير زي ماالبنت ببتوقع عمليه التلقيح شاقه بعض الشي للحيوانات المنويه الها ضروف معينه تعيش فيها وصبغيات ولازم يكون سائل تسبح فيه وبيئه تخليها تسبح الا هي بيئه المهبل لو الحمل بسيط وفكرته بسيطه كان شفتي البشر اضعاف اضعاف كان خفتي تفوتي الحمام ورا واحد او تقعدي مكان واحد العمليه صعبه شويه مو بهالسهوله لازم يكون قدف داخل المهبل لو على فتحه المهبل من غير ملابس ولا ايدي اطمني

0

شكرا بس ليش بحس أنه مهبلي جاف كثير على غير المعتاد و كمان شو الشي اللي يخلي الدورة تتاخر اكثر من ١٠ ايام انا رح موت ما عاد بقدر نام

0

اولا الحامل مهبلها مابجف ابدا هي لطمنك اكتر انك مو حامل وتاخير الدورة الو اسباب كتير واهمها الحالة النفسية

0

أهلاً بك، لقد قمنا بالإجابة على سؤالك من قبل ويمكنك مشاهدة الإجابة عبر الرابط التالي:

https://almontada.lmarabic.com/forum/question/162286

تحياتنا

0

اضطرابات بالهرمونات وممكن التهابات بول تفكيرها جفاف مهبل كيف شعرتي انو جاف انا متزوجه ولابحياتي شعرت هاي اوهام عزيزتي ممكن يكون التهابات بول اشربي مي حبيتي كثير

0

دورتي نزلت شكرا الحمد لله