الحمل

تم نشره من قِبل Fatima

انا مارست الجنس مع شريكي وكان لابس الواقي الذكري مع العلم انه الواقي مايلبسه الا وقته راح يقذف داخلي يعني طول العلاقة يكون مو لابس الواقي ، المهم انا سيطرت على الشكوك ورحت الصيدلية اخذت حبوب منع الحمل خلال الاربعه وعشرين ساعه الاولى للعلاقة الجنسية ( انا ف دولة اجنبية ) اخذت حبوب حمل اسمها ellaOne 30mg حبوب فاعليتها تدوم حتى 120 ساعة بعد العلاقة الجنسية , فهل ممكن حدوث حمل؟ ام لا ؟ وهل في طريقة لمنع الحمل قبل العلاقة لان شريكي لايحب ان يلبس الواقي الذكري

Hi
الإجابة
0

ليش الموقع ماصار نفس قبل ! يعني محد يرد علينا واحنا مانثيق ب احد غيركم

Hi
0

ليش الموقع ماصار نفس قبل ! يعني محد يرد علينا واحنا مانثيق ب احد غيركم

Hi
0

أهلاً بك، لقد قمنا بإجابة سؤالك من قبل ويمكنك مشاهدة الإجابة عبر الرابط التالي:

https://almontada.lmarabic.com/forum/question/177353

حبوب منع الحمل الطارئة فعالة جداً في منع الحمل وتصل نسبة فاعليتها إلى أكثر من 90% إذا تم تناولها خلال ال 24 ساعة الأولى من العلاقة، ولكن ما زال هناك نسبة فشل وقد يحدث الحمل رغم استخدام الحبوب شأنها شأن معظم وسائل منع الحمل الأخرى.

يمكنك منع الحمل قبل العلاقة باستخدام وسيلة مناسبة لمنع الحمل مثل حبوب منع الحمل التي تستخدم بشكل يومي أو اللولب أو اللصقة أو حقن الهرمونات أو الغشاء الحاجز أو ما يعرف بالواقي الأنثوي وهو عبارة عن قبة من المطاط اللين الذي يناسب في الحجم عنق الرحم ويوضع في أعلى المهبل ليعترض الحيوانات المنوية ويمنعها من الوصول إلى الرحم، بالإضافة إلى العديد من الوسائل الأخرى التي يمكنك التعرف عليها عبر الرابط التالي واختيار ما يناسبك:

https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

مرحبا فاطمة وين أنتي بأي دولة؟