التصنيف - البوابةأحدث الأسئلةتاريخ النشر
الممارسة الحميمية مارست العلاقه الجنسيه مع خضيبي و انا كنت ارتدي ملابس داخليه و فستان قصير و هي كان يرتدي جميع ملابسه الداخليه و لكن حدث احتكاك بالملابس ال... Posted ثلاثاء 07/02/2017 15:51 المستخدم: Anonymous إحابة واحدة
الجسد ما هو التليف ? عندي انحناء واضح في القضيب لاسفل وتواصلت مع طبيب ذكورة قال لي بانه من الممكن ان الاعوجاج لا يؤثر على العملية الجنسية ... Posted ثلاثاء 07/02/2017 15:17 المستخدم: Ahmed Walied عدد الإجابات: 3
الجسد انا عندي طاقه غير طبيعيه و خاصه في الجنس احب النساء جدا لدرجه اني لا أستطيع أن اتمالك نفسي عندما أرى أنثى بالمواصفات التي تعجبني في الانا... Posted ثلاثاء 07/02/2017 13:55 المستخدم: eslam.elmasry عدد الإجابات: 4
الممارسة الحميمية انا متزوج من 3 سنوات طويل و عريض المنكوبين و قضيبي طويل و عريض أيضا و زوجتي جسمها صغير و أيضا مهبلها صغير و هذا يؤرقني و عندما اولج قضيب... Posted ثلاثاء 07/02/2017 13:48 المستخدم: eslam.elmasry عدد الإجابات: 4
الصحة الجنسية امي طبيبة نسائية وولادة وفحصتني وقالت اني عذراء ولكن ماذا ان كانت لم تراه وحسبت انها راته او تكذب علي لا اعلم ارجوكم ساعدوني Posted ثلاثاء 07/02/2017 12:16 المستخدم: justjustice إحابة واحدة
الحمل زوجتى حامل في بدايه الحمل وهى تحب رعشه البظر هل هذا يضر الحمل وهل رغبه الزوجة في رعشه البظر طبيعى مع بدايه حيث اسمع ان الست لا يكون لها ر... Posted ثلاثاء 07/02/2017 11:32 المستخدم: Ragab إحابة واحدة
الجسد سؤال محيرني منذ ١٥ سنه المثل أقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها هل حين يقولون المثل للبنت يقصدون به أن البنت نفس شكل أمها أو يقصدون ... Posted ثلاثاء 07/02/2017 11:10 المستخدم: نسلڤلرينا إحابة واحدة
الجسد هل للبنت شكل جديد خاص بها شكل يختلف عن شكل أمها Posted ثلاثاء 07/02/2017 11:07 المستخدم: نسلڤلرينا إحابة واحدة
العلاقات كان عندي عشر سنين لما جاري اتحرش بيا و دلوقتي انا 22 و بتعالج من اثار الحادته دي لانها سببت جروح كتير و كره للجنس و الرجاله و كرهت انوثتي... Posted ثلاثاء 07/02/2017 07:12 المستخدم: Ay Had عدد الإجابات: 2
الجسد سؤال محيرني منذ ١٨ سنه المثل أقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها هل يقصد المثل أن البنت تكون نفس شكل أمها نفس شكل الوجه بملامحه أو يقصد... Posted اثنين 06/02/2017 22:08 المستخدم: نالسينا عدد الإجابات: 2
الجسد هل للبنت شكل و للأم شكل أو الشكل وراثة و البنت تكون نسخة طبق الأصل نفس شكل أمها Posted اثنين 06/02/2017 22:06 المستخدم: نالسينا إحابة واحدة
الجسد انا واحده صخبتى من فتره دخلت خياره جواها وكلها وهيا شاكه انها فقدت عذريتها مع العلم ان مفيش دم خالص نزل وكان الم بسيط اوى فهل كده غشاء ال... Posted اثنين 06/02/2017 19:22 المستخدم: Anonymous عدد الإجابات: 6
الجسد هل للبنت شكل جديد خاص بها شكل يختلف عن شكل أمها Posted اثنين 06/02/2017 17:24 المستخدم: ليوليانا إحابة واحدة
الجسد هل يختلف شكل و تركيب البنت الشكلي و الجسدي عن شكل و جسد أمها أو أن البنت و أمها نفس الشكل و الجسد بالوراثه Posted اثنين 06/02/2017 17:24 المستخدم: ليوليانا إحابة واحدة
الممارسة الحميمية هل الحياة الجنسية وراثة هل اذا الأم غير مستمتعه بالجنس و ليس لها رغبه فيه هل ترث البنت ذلك Posted اثنين 06/02/2017 17:22 المستخدم: ليوليانا إحابة واحدة
الجسد صديقتي حصلها حادثة من 12 سنة او اكثر اخذت تحاميل مهبلية ولكن قرات عن دكتورة انه هذي التحاميل ما تاثر عل غشاء . ولما تشوف بالمراة تكون فتح... Posted اثنين 06/02/2017 16:53 المستخدم: Anonymous عدد الإجابات: 2
الممارسة الحميمية هل يمكن أن يفض غشاء البكارة بمداعبة قضيب رجل للفرج من فوق الملابس الداخلية Posted اثنين 06/02/2017 14:47 المستخدم: Ahlam99 عدد الإجابات: 2
الصحة الجنسية - هل هناك أدوية لعلاج قلة الرغبة الجنسية للرجل ؟ - و هل المنشطات الجنسية التي تؤخذ لعلاج ضع الانتصاب هي نفسها لمعالجة مشاكل الرغبة ؟ Posted اثنين 06/02/2017 11:52 المستخدم: Anonymous إحابة واحدة
العلاقات كيف تتصرف البنت مع أمها حين تعطيها نصائح جنسية وهي نصائح تخلفات و غير صحيحة فقط لتكره بنتها بالجنس Posted اثنين 06/02/2017 10:48 المستخدم: سيڤانا عدد الإجابات: 2
الجسد هل الأم و بنتها نساء ملتصقين مستنسخين من بعض بالوراثه أو البنت مختلفة غير مقيدة بأمها مستقلة عنها Posted اثنين 06/02/2017 10:47 المستخدم: سيڤانا إحابة واحدة
الجسد هل حب الجنس وراثة هل أذ كانت الأم تكره الجنس و تجبر بنتها على كره الجنس مع العلم أن البنت تعشق الجنس و تستثار من قبلة عكس أمها هل الشغف ا... Posted اثنين 06/02/2017 10:45 المستخدم: سيڤانا عدد الإجابات: 2
الحمل هل وضعية المشناري تنجب البنات Posted اثنين 06/02/2017 10:43 المستخدم: سيڤانا عدد الإجابات: 2
الجسد هل يفضل الرجال البنت الغير مختونه أو المختونه Posted اثنين 06/02/2017 10:42 المستخدم: سيڤانا عدد الإجابات: 3
الممارسة الحميمية هل تشعر البنت بلذة عند دخول القضيب على أخره أو أنها تشعر بألم Posted اثنين 06/02/2017 10:40 المستخدم: سيڤانا عدد الإجابات: 2
الجسد هل البنت تتبع خطى أمها من حيث الشكل الوجهي و الجسدي من حيث الوراثه هل المسأله مسألة أستنساخ كالشكل و الوزن و كل تفاصيل الأم الجسديه و الج... Posted اثنين 06/02/2017 10:39 المستخدم: سيڤانا عدد الإجابات: 2

الصفحات