مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

انا لا أدري هذه اي مرة اسأل هذا السؤال لكني لم الاقي اي إجابة شافية لسؤالي انا عمري ١٨ وطولي ١٨١ ووزني ٩٢ طول قضيبي ١٣ سم وجسمي مشعراني جدا انا كاره نفسي وكاره شكلي قضيبي قصير وسمين وأشعر بأني لست رجل مهما حاولت دائما افكر بنفسي وارى اني لست مثل الرجال الحقيقيين من ناحية الشكل او حتى الصفات لا أدري هل السبب بأني تربيت وانا لست قريب من اخي وابي وكنت قريب من اخواتي البنات ودائما بالمنزل وابي يخاف جدا من اي شيء إذا خرجت من المنزل اشعر بأني مدمر ابي دمرني وانا أصبحت ضعيف الشخصية واست واثق بنفسي وكاره كل شيء حولي انتظر اي فرصة حتى اسافر وابتعد عن عائلتي لاني لا استطيع التغير وبدأت اشعر بأني غبي وفاشل وحتى اني لم أستطع ان احدد الفرع الذي سوف ادرسه بالجامعة لا اريد ان اصبح مثل ابي لا يعرف كيف يتصرف ارجوكم ساعدوني اريد التغيير بكل شيء من ناحية شكلي ومن ناحية نفسي ارجوكم ما الحل؟

الإجابة
0

المشكلة في تفكيرك و ليست في قضيبك
رتب افكارك بشكل علمي او استشر طبيب نفسي لعبور هذه المرحلة

0

أهلاً بك،

عزيزي طول قضيبك طبيعي جداً كما تحدثنا مسبقاً وكذلك فجسدك ليس من المفترض أن يكون مصدر حزن لك. رجولتك لا تعتمد على طول قضيبك أو شكل جسدك. من المهم أن تعمل على زيادة حبك لنفسك وثقتك بها. ولذلك أنصحك بزيارة أخصائي/ة نفسي/ة للتحدث حول هذا الموضوع.

لقد أجبت سؤالك السابق هنا: https://almontada.lmarabic.com/forum/question/296943

تحياتي.