الجسد

تم نشره من قِبل Celineaa

السلام عليكم طبعا انا الوسواس الي يخص الغشاء رجعلي وانا حصلي اعتداء من بنت خالتي في الصغر وما اتذكر اي شي الي اتذكره انها دخلتني بغرفه و قلعت ملابسي (اعتذر والله على جراءة الكلام) ويكمن صارت تلعب بمنطقة البظر بس انا مو فاكره شي وبعدين جريت بسرعة وجرت من الغرفة والان انا خائفة من ان الغشاء اتفض بس انا ما شفت اي دم بعد الي صار ولو باسوء الاحوال لا سامح الله هل ممكن لو دخلت اصبعها لمره واحده وبسرعة ان ينفض الغشاء كاملا ؟ مع العلم انني عندما امسك الاشفار اجدها ضيقة جدا جدا ارجوكم طمنوني ؟

الإجابة
0

مرحباً بكِ،
نأسف لما تعرضتِ له، ونرجو أن يكون توقف تماماً.
يمكنكِ مراجعة إجابتنا على استفسارك من خلال الرابط التالي
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/294722
و نود الإشارة إلى أن غشاء البكارة يوجد على بعد 2 سم من فتحة المهبل، وقد يتمزق بإدخال أصبع أو جسم صلب وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء،وقوة وعمق الإدخال أيضاً.
وفي الأغلب غشاء البكارة يتلاشى كلياً عند أول ولادة طبيعية.

وجدير بالذكر أن عضلات المهبل مرنة، فهي قابلة للانقباض والانبساط.

يمكنك أيضاً قراءة المقال التالي الذي يتحدث عن القلق حول فقدان غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

تحياتنا

0

هل أدخلت بنت خالتك أصبعها داخل فرجك؟

0

انا لا اتذكر اي شيء للصراحة كان عمري خمس سنوات وكل اللذي اتذكره هو انها قد كانت تحرك منطقة البظر فقط ولا اتذكر انها ادخلت شيء ولا اتذكر نزول دم ابدا كل اللذي اتذكره كانت تلعب بمنطقه البظر لمده تعتبر ليست بطويلة كثيرا بعد ذلك بدأت بالبكاء لانني خائفة منها كثيرا واتت اختي وفتحت الباب وخرجت من الغرفة هذا كل اللذي اتذكره وتستطيع قراءه السؤال اللذي طرحتة قبل قليل واجابتي عليه ايضا لو سمحت