مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

انا اشتهي البنات بس بسبب طول عضوي الذكري اللي طوله ١٣ إلى ١٥ سم مالي متأكد وصار ما عندي اي ثقة بنفسي ولا برجولتي ودائما تجيني افكار بأني مالي رجال ومارح اقدر متع زوجتي بسبب الطول فبدأت اتفرج على صور شباب فحول وبدأت انجذب لهم واتمنى اني اجرب معهم لان البنات بيتمنو مثلهم ما بيتمنو اللي مثلي اي شخص يحب اللي وزنه ٩٢ ومشعر يتكلم هنا لاني احتاج اتعرف على شباب واللي عنده اي حل كيف اترك اللي جالس اسويه يقول

الإجابة
0

مرحبا بك اخي الكريم ،
اولا متوسط طول العضو الذكري عند الانتصاب تقريبا من 11 الى 15 سم ، واحيانا يكون اقصر او اطول من ذلك ، اذا طول عضوك طبيعي للغاية ،
ثانيا كيف تعلم ان الاناث لن يتقبلن طول عضوك الذكري هذا من دون ان تمارس علاقة جنسية مع فتاة على ارض الواقع ،
ثالثا كي تحكم على طول عضوك الذكري بشكل حقيقي يجب ان يتم ذلك عندما تتواجد مع انثى وتشعر برغبة وشهوة جنسية بشكل مباشر ،
رابعا ما الداعي ان تجبر نفسك على ممارسة الجنس مع الذكور وانت شاب طبيعي وتوجهك الجنسي تجاه الجنس المغاير لك اي تجاه الاناث ،
خامسا حاول ان تمارس الرياضة وتسير على نظام غذائي صحي وتشغل وقتك باي شيء هادف ومفيد ،
سادسا مارس العادة السرية افضل عندما تشعر برغبة قوية وملحة لممارسة الجنس ويكون ذلك بهدوء وتروي لا بعنف وتسرع ،
اتمنى لك حياة سعيدة

0

مرحباً Am240،

يتراوح متوسط طول القضيب المنتصب بين 7 و17 سم. تقريباً هناك مايقرب من 75٪ من الرجال لديهم قضيب حوالي 15 سم. فبالتالي، الطول الذي ذكرته طبيعي ولا داعي للقلق.

الرجولة هي مفهوم اجتماعي بالأصل وليس له أصل طبي أو علمي. بمعنى أن المجتمع روج بشكل خاطئ أن هناك شكل واحد مثالي للرجل. وهي فكرة مغلوطة وغير واقعية ولا حقيقية. المعيار الوحيد هو الصحة والمتعة.

من الخطأ أن تعتقد أن النساء جميعهن يرغبن في شكل واحد معين للرجل أو الجنس. فلا يوجد قضيب جيد وقضيب غير جيد المتعة الجنسية هي طيف واسع من الممارسات الجنسية. ولكن يتوقف هذا على طريقة ممارسة الجنس مع شريكتك/شريكك. وهذا يدخل فيه عوامل كثيرة منها التواصل مع الشريك/ة والتعرف على تفضيلاته/ا. فعلى سبيل المثال هناك ما يقرب من 75٪ من النساء لا يختبرن النشوة الجنسية من خلال الإيلاج فقط. ولكن من خلال مداعبة البظر. كون لديك ميول جنسية لرجال أيضاً، فهذا ما يعرف بثنائية الميل الجنسي. ويكون الشخص لديك مشاعر انجذاب عاطفي أو جنسي (أو كلاهما) للرجال والنساء على حد سواء.

بالنسبة للوزن والشعر، لا يوجد أي عيب في ذلك. طالما أنك تتمتع بصحة جيدة فالمشكلة ليست في جسدك ولكن في النظرة التي تنظر بها لنفسك. ومرة أخرى، النساء ليس لديهن تفضيب واحد وطريقة واحدة للصول على المتعة، ولكن هن مختلفات تماماً مثل الرجال.

الثقة بالنفس وحبها والشعور بالرحاة في جسدك هما من أهم عوامل الجذب والمتعة الجنسية، سواء كانت ميولك تتجه نحو الرجال أو النساء. لذلك، اشجعك على التركيز على تقبلك لنفسك ولجسمك.

أيضاً، ربما تجد معلومات أخرى حول سؤالك والذي قمنا بالإجابة عليه من قبل من خلال الرابط التالي:

https://almontada.lmarabic.com/forum/question/303042

لمزيد عن طول القضيب: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/penis-shapes-and-sizes

ولمزيد عن الدراسة حول المتعة وتفضيلات النساء: https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

 

برجاء الانتباه أن موقع الحب ثقافة موقع طبي ومنصة حوار حول أمور الحب والجنس والعلاقات، وليس منصة تعارف أو زواج. لكن يمكنك التعرف على وصفة للتعارف بين الجنسين من الإنفوجرافيك التالي:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/infographic-how-to-approach-...