الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
Ahmed Tawهل القذف خلال ٣ دقائق يعني اني مصاب بسرعه القذف ولكن استطيع التاخير بطريقه التوقف والبدء لكن عندما اقوم بالبدء اقوم بحوالي ٥ ايلاجات مثلا...Latest reply أحد 09/10/2016 02:38 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Anonymousتعبت كثيير والله لما طرحت سؤالي قبل ما اعرف موقعكم قال لي ان لا توجد حادثة بعينها (كما هو المعتاد عند غالبية الموسوسات بغشاء البكارة) وإن...Latest reply سبت 08/10/2016 02:23 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
Ahlam Saeedالسلام عليكم أنا عمري ٣٤ ومتزوجة لي ١٠ سنين وعندي ثلاث أطفال ،بعد ولادتي بطفلي الثالث صارت لي حاجات غريبة ولسى بأعاني منها وطفلي دلوقتي ع...Latest reply سبت 08/10/2016 02:16 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
aa12كيف اتخلص من الوسواس الذي سيطر علي بشأن الخوف من اي حركه ممكن تؤذي الغشاء لاقدر الله مع العلم اني متأكده اني لم امارس الجنس ولم ادخل اي ش...Latest reply سبت 08/10/2016 02:04 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
aa12مرحبا هل مداعبه البظر يؤثر على غشاء البكارة وهل ممكن الاصبع ينزلق اثناء المداعبه ويوثر عليه .وهل التخيلات الجنسيه اثناء الدورة الشهريه تؤ...Latest reply سبت 08/10/2016 01:45 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
aa12هل القماش يمزق الغشاء وهل اذا دخل يمزق الغشاء وهل اذا دخل اثناء نومي تكون مقاومته مثل مقاومه الجسم الصلب وتمزق الغشاء Latest reply سبت 08/10/2016 01:38 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Anonymousرجاءا ساعدوني قلتم اذا كانت المداعبة الخارجية لا تمزق البكارة وانا مداعبة البضر تصل الى فتحة البول لكن فتحة البول داخل الشفرين ليس في الخ...Latest reply جمعة 07/10/2016 23:32 المستخدم: zenaعدد الإجابات: 2
Anonymousلم اتذكر كل يوم بيوم في الماضي هل ادخلت اصبعي ام لا لكن عند ممارستي للعادة كانت بالبضر فقط ومتذكرة لم ادخل اصبعي لكن خايفة نو اتذكر و و ق...Latest reply جمعة 07/10/2016 02:24 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Anonymousمارست الجنس الخارجي مع خطيبي بعد انتهاء الدورة بثلاثة ايام وتم احتكاك عضوه بعضوي وتم القذف على جسمي ولم تنقطع الدورة من ثلاثة اشهر ولكني ...Latest reply جمعة 07/10/2016 02:22 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Anonymousهل ممارست العادة بالبضر وفركه بسرعة تصل الى الشفرين الصغيربن او يدخل الاصبع اثناء الرعشة وهل ممارستها بعد البلوغ الى سن 19 سنة لها تاثير ...Latest reply جمعة 07/10/2016 02:16 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Dinahhamedمارست الجنس السطحي مع خطيبي،كان احتكاك للعضويين فقط ولكن عنيف، فوجدت قطرات دم عندما رجعت المنزل،وعندما صورت المنطقة من تحت كان مصدر الدم ...Latest reply خميس 06/10/2016 11:19 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Anonymousلمست ما تحت بضري من اجل معرفة هل كانت مداعبتي في تلك المكان فهل سيكون اصبعي دخل الى الشفرين الصغيرين Latest reply أربعاء 05/10/2016 01:30 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Anonymousهل ممارسة العادة بالبضر فوق الكيلوت تلمس الشفرين الصغيرين او تمزق البكارة ماؤست العادو وانا في سن 14 سنة وتغير بضري فهل بضري كان راسه الف...Latest reply أربعاء 05/10/2016 01:28 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 3
الفتاة النبيلةسلام انا مارس الجنس مع خطيبي بشكل سطحي وفجأة بعد قليل تفاجأة بنزول قطرة دم صغيرة ؟؟ هل هدا يعني فقت غشاء البكارة المرجو الرد وشكرا Latest reply أربعاء 05/10/2016 01:24 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
aa12مرحبا انا اسفه على اسئلتي المتكررة وازعاجكم واشكركم جدا حيث انكم طمأنتوني لكن الوسواس سيطر علي مع الاوهام حيث اني اصبحت اخاف ان دخل شي د...Latest reply أحد 02/10/2016 20:04 المستخدم: Ahmed Tawإحابة واحدة
aa12مرحبا انا اسفه على اسئلتي المتكررة وازعاجكم واشكركم جدا حيث انكم طمأنتوني لكن الوسواس سيطر علي مع الاوهام حيث اني اصبحت اخاف ان دخل شي د...Latest reply اثنين 03/10/2016 10:52 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
lailaben أنا فتاةعمري 24 سنة مخطوبة، وتم عقد القران،كنت أنا وخطيبي وقد كانت هناك مداعبات بيني وبينه من فوق الملابس وكان ذلك في اليوم الثالت من ...Latest reply أحد 02/10/2016 04:25 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
aa12اولا اعتذر على الشرح الجريئ وازعاجكم انا فتاه كنت امارس العاده السريه من فوق الملابس (بيجامه) بقطعه قماش هل هذا يؤثر على غشاء البكارة وه...Latest reply أحد 02/10/2016 04:20 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
aa12انا فتاة اكاد افقد عقلي من ا لا و عام والوساوس بشان غشاء البكارة اخاف من اي حركة افعلها ر جاء م الذي يمزق غشاء البكارة ومالمقصود بالجسم ا...Latest reply أحد 02/10/2016 04:12 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
aa12مارست العاده من فوق الملابس بقطعه قماش هل تمزق الغشاء هل ممكن ان القماشه دخلت وقاومت مثل مقاومه الجسم الصلب تمزق الغشاء علما اني لم ادخل...Latest reply أحد 02/10/2016 04:03 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Sara25ساعدوني انا في حيره قمت انا و خطيبي بعلاقه خارجيه في اليوم الرابع او الخامس لدورتي كان الدم بسيط بيقف ويرجع و قام بالقذف اعلى البطن و في ...Latest reply سبت 01/10/2016 09:03 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 3
minouقمت بعباقت سطحية انا و خطيبي اثناء قدفيه وجت بقعت كبيرة من سائله فوق سروالي مع العلم ان كلانا يرتدي سروال جينز و ملابس داخلية هل يمكن حوق...Latest reply سبت 01/10/2016 04:01 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 2
Ftamهل من الممكن ان نمارس الجنس خمس مرات و لا يفتح غشاء البكاره مع العلم ان اول مره نزلت نقطة دم!؟ ولامن بعد سنتين تزوجت من شخص اخر وفي ليلة ...Latest reply سبت 01/10/2016 03:58 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
YummieJinnieانا خطيبي ما كنّا نعمل اشي قبل ولا حتى مسكة أيد بس بعدين صار يحضني بقوة ويقول لي مش قادر اشبع منك و بعدين تدرجت الى القبل على الشفايف وال...Latest reply سبت 01/10/2016 03:55 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Ftamانا مارست الجنس مع خطيبي ونزلة نقطة دم بعد اذخال خطيبي قضيبه وبعد سنتين في ليلة الذخله ادخل خطيبي قضيبه و نزلت مني قطرتين دم فهل هادا يعن...Latest reply جمعة 30/09/2016 01:02 المستخدم: Ahmed Tawعدد الإجابات: 6

الصفحات