الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل سيسي

الدورة جاتني متاخرة يوم 28 جويلية اغتسلت يوم 5 اوت ثم يوم 7اوت قمت بعلاقة جنسية الجنس الشرجي وانا عذراء و تم ادخال القضيب داخل المؤخرة و بعدها عند اخراجه انزلق القضيب نحو المهبل قام خطيبي بقذف خارجا هل ممكن انو مني نزل على المهبل لما انزلق القضيب لانو خطيبي كان راح يقذف جاءه القذف فاخرج القضيب من المؤخرة لكنه انزلق على المهبل ثم نزعه بسرعة و قذف خارجا ، ثم بعد ساعتين نزل من المهبل دم اظن انه دم الحيض و يوم 9 اوت نزل مني افرازات شفافة مثل الماء و بعض الغازات و الام قليلة اسفل الظهر هل هي دليل على الاباضة و هل يمكن انو حدث حمل ؟مع العلم اني قمت بعلاقة جنس شرجي يوم 7 اوت و تم القذف بلقرب من المهبل

سيسي
الإجابة
1

هل قذف على المهبل ولا فى الخارخ

0

خطيبي لما جاء وقت القذف اخرج قضيبه من داخل مؤخرتي و لكنه انزلق على المهبل ثم قام بلقذف في المرحاض لكنني خاءفة ما اذا كان اثناء انزلاق القضيب على المهبل نزلت او تسرب المني فوق المهبل و انا خاءفة اذا كان القذف حصل اولا داخل المؤخرة ثم خارجا هل يمكن حدوث حمل ؟ و هل يستطيع الرجل التحكم في القذف

سيسي
1

هو ليه طلعه منك لما جا يقذف ليه مقذفش جواكى

0

لانه انا ما حبيت
يوم 7 اؤت صارت العلاقة و بعد ساعتين نزل دم
و لم استحمم قلت حتى اصفى يوم 11 اؤت استحممت و يوم 12 اؤت نزل على دم بني هل هذه اباضة ؟ او علامات الحمل ؟ او نغراس البويضة ؟

سيسي
0

لانه انا ما حبيت
يوم 7 اؤت صارت العلاقة و بعد ساعتين نزل دم
و لم استحمم قلت حتى اصفى يوم 11 اؤت استحممت و يوم 12 اؤت نزل على دم بني هل هذه اباضة ؟ او علامات الحمل ؟ او نغراس البويضة ؟

سيسي
0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل عن طريق القذف في الشؤج ما دام القذف قد تم بالكامل داخل الشرج ولم يتسرب شيء منه إلى المهبل.

قد يحدث الحمل إذا تم القذف مباشرة على المهبل و بشكل نادر إذا حدث احتكاك مباشر "دون ملابس" بين رأس القضيب والمهبل.

في حالتك ذكرت أنه قد حدث احتكاك مباشر بين القضيب والمهبل أثناء إخراج القضيب من الشرج بالقرب من حدوث القذف، مما يجعل احتمالية حدوث الحمل واردة وإن كانت نادرة.

الأعراض التي ذكرتها لا علاقة لها بالحمل، إذ لا يمكن أن تظهر أعراض الحمل في هذا الوقت المبكر، إذا تأخر نزول دورتك القادمة عن موعدها المتوقع ننصحك بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

مع تحيات فريق الحب ثقافة