الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل raniya

السلام عليكم، أريد معرفة هل ذلك السائل الشفاف اللزج الذي يفرزه قضيب الرجل عند الانتصاب ممكن أن يؤدي إلى حمل ، إذا لامس المهبل ؟ وشكرا

الإجابة
0

المذي لا

المني داخلك فقط

0

شكرا على إجابتك، لكن الدم تأخرت عندي، وأحس أحيانا بوجع ثم يختفي. علما أن الممارسة تمت بدون إيلاج ودون قدف للمني ؟ فما السبب هل الحمل ؟

0

أهلاً بك، السائل الشفاف الذي يخرج من قضيب الرجل أثناء الاستثارة الجنسية قبل قذف السائل المنوي يسمى ب "المذي" و هو بشكل نادر قد يحتوي على بعض الحيوانات المنوية التي قد تؤدي إلى الحمل إذا دخل إلى داخل المهبل.

أي أنه بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

لذا فاحتمالية حدوث الحمل في الحالة المذكورة واردة و إن كانت نادرة.

إذا كانت دورتك قد تأخرت عن موعدها المتوقع، ننصحك بالقيام بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل و الوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً.

للمزيد من المعلومات عن الواقي الذكري، يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/condoms

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا دكتور على الإجابة، لكن الممارسة كانت يوم 24 من انتهاء الدورة الشهرية السابقة ، علما أن دم نزلت مني في شهر ديسمبر يوم 12 ، و في يناير يوم 22, وفي فبراير يوم 16 . هل عدم نزولها هذا الشهر دليل على الحمل أم فقط تأخرها و اضطرابها؟؟