الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ner Meen

السلام عليكم انا بنت ولقد مارست العاده السريه باستعمال خرطوم دائرته المجوفه اكبر من دهليز المهبل نفسه استعملته سطخيا وكان مؤلما بين الاشفار بقوه ووقعت تحت تاثير الشهوه وخائفه يكون دخل الخرطوم للداخل تحت تاثير الشهوه لاني كنت لااعلم انه يوجد غشا البكاره ثم وقفت ودخلت للحمام وجلست عالارض فوجدت دم تحتي فخفت كثير طمنوني

الإجابة
0

قد يكون دم فض البكارة او دم جرح تحتاجين فحص الطبي للتأكد

0

بس الخرطوم عريض جدا حتي حاولت استذكر ماحدث وحاولت ادخله. بالقوه مادخل ابدااطمنت شويه

0

مستحيل اكشف علي الغشاء انا خطيبي طيب لو لاسمح الله مانزل دم يوم دخلتي سوف اخبره باني لم يقربني احد والي حصل حصل بدون قصدي وهذه حجتي القويه فانا لم امارس الجنس مع رجل وهذا يكفي والحمد لله

0

أهلاً بكِ، غشاء البكارة يقع على بعد 2 سم من فتحة المهبل لفضه يجب إيلاج شيء صلب داخل المهبل وفي حالة الإيلاج كنتِ ستشعري بدخول شيء داخل مهبلك.

بشكل عام قد يكون الجرح نتيجة لقوة الاحتكاك مما أدي إلي جروح سطحية وبالتالي أدي إلي نزول بعض قطرات الدماء أو قد يكون نتيجة لإيلاج الخرطوم داخل مهبلك وبالتالي أدي إلي فض غشاء البكارة.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

من الجيد أن شريكك متفتح ويثقك بكِ فهذا هو اساس العلاقة الصحية بين الشريكين.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

ثلاثون سؤالاً في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.

0

اختي ساره هذه الاداه كبيره نسبيا حجمها يغطي جانبي الاشفار الصغري. وهي قطرها اكبر من فتحة المهبل وحتي الالم كان سطحيا لكن مااتخوف منه انها تكون انزلقت تحت تاثير الشهوه للداخل لقد حاولت الان اتذكر ماحدث وجدت ان حجمها كبيره حتي بالنسبة لعظام حوضي وحاولت ادخالها لم تدخل. ابدا هذا عوضا عن الالم الكبير في محاولة الادخال فهل اطمئن لاسيما انه كانت رجلاي مقفلتان نسبيا عندما مارست هذه العاده يادكتوره. هل مايحدث لي مجرد. وساوس فقط

1

أهلاً بك مرة أخرى، اطمئني مادام الأمر كذلك فلا يمكن أن تكون هذه الأداة دخلت إلى داخل مهبلك وما يدور برأسك هو مجرد وساوس لا داعي لها.

تحياتنا

0

شكرا لكم طمنتوني