الجسد

تم نشره من قِبل بنت البلد

سلام عليكم بطلب من اصدقائي والمختصين يساعدوني. لاني في حاله صعبه جدا والله ومتدهوره للغايه ولكن بدون شفقه اريد بس المساعده منكم بكل صدق انا سالت سؤالي من زمان وطمنتوني لكن رجع الخوف من جديد يدب اوصالي سؤالي كان عن غشاء البكاره انا كنت مارست عاده سريه باداه هي لعبه بصراحه عريضه شويه لكن والله ماكنت اعرف اي شي عن الجهاز التناسلي للانثي بالمره ولا عن البكاره ولا اذكر كيف كانت الممارسه سطحي ولا داخلي المهم دخلت للحمام اغتسل وجلست علي الارض لقيت دم تحتي سالت في النت قالوا فيه شي اسمه البكاره. علي بعد. سنتيمترات بين الاشفار باعدت بينهم لقيت فتحة زي مابيقولوا قلت مستحيل اللعبه تكون دخلت ونسيت الموضوع رغم حالة الهلع الي حصلتلي بعد ماشفت الدم المهم بعد السنتين الي مروا حاولت اتذكر الي حصل. وادخل الاداه للداخل لقيتها عالقه بين عظامي ومادخلتش. وكانت عالسطح برغم كل محاولاتي ارتحت جدا جدا لكن رجعت للتفكير مره ثانيه وكل مره اتذكره وانساه والان وصلت لحاله صعبه حتي اني سالت اطباء قالولي لازم كشف غالعذريه وماعرفت هل هم صادقين ولا همهم فلوس وتخويف الناس بس بالله خودوا حالتي بعين الاعتبار عارفه انكم حتقولولي. ردينا علي سؤالك من قبل بس بدي تاكدولي الله يخليكم ووالله لو قلتولي انفض او قلتولي لازم تتعالجي نفسياا مافي مشكله بالمره. المهم تساعدوني وتريحوا بالي الله يريح بالكم الله يخليكم

الإجابة
9

حبيبتي بنت البلد تبغيني اريحك وترتاحي من كل هذا تواصلي مع الدكتورة رنيم أخت نديم وائل حسابها .... هذا تخصصها يعني تخصص في الجهاز النسائي كل ماجاني هم وتفكير تواصلت معها ومره تعبت وشافت نفسيتي زفت وكشفت عليه بعيادتها والكل يكشف عندها سوا امراض او اورام اجارنا الله او اشياء زينا احنا نسويها ولما كشفتني وشافت المكان وقالت والله انك عذرا ارتحت فهي انسانه ريحتني من هم استمر 9 سنوات وقالتلي ومافيكي شي انصحك كلميها وربي تحبينها دكتورة فاهمة في مجالها وماهي كبيرة بنت فاهمة حال البنات هههه صدقين معاد تكتبين مشكلتك لو سمعتي ردها احنا زيك بالزبط انا ادخلت شي استحي اقوله لكن ربي سلم

بنت المدينة
3

مرحباً بك ريم ورنيم،

لقد تمت إزالة بيانات الإتصال التي شاركتيها، نظراً لأن قواعد استخدام المنتدى لا تسمح بتبادل أي بيانات اتصال شخصية.

تحياتي

10

والحمدلله ع السلامة شفت حسابك ملغي حزنت واحمدلله رجعتي

بنت المدينة
10

لكن يظهر من سؤالك انك مازلتي عذرا لانوا شوفتك للفتحة دليل ع البكارة واكيد الاداة جررحتكي وانتي ماتذكري كيف اكيد انجرحتي ومازلتي عذرا
وبقولك شي انا الخوف هذا هو اللي يزعجبني لما يقترب موعد خطبتي اكثر واكثر فهذا طبيعي ووساوس من الشيطان لجل يدخل الحزن عليه تعوذي بالله من شرها والله يتم لك ع خير اعتقد عندك موعد قريب خطبة او شي هههه كل البنات كذا الله يسعكم كلكم

بنت المدينة
10

رنيم انتي بنت المدينه صح؟!!

9

والله اني بصلي وملتزمه الحمد لله يارنيم احساسي يقولي بنسبة ميه في الميه وسواس لكن لما الراس يفكر في شي علي طول يصبح جذء منه لكن والله اني عشت فتره غصيبه وحصلي ارتكاريا نفسيه لكن الحمد لله هذا الشي ولا غيره فعلا جاني خطيب ووافقت في شويه خوف لما اسمع كلمة فرح بس مش زي قبل كنت مرعوبه لدرجة كبيره ادعيلي بس يااختي الله يوفقك

10

هلا حبيبتي بنت البلد ايوه نعم أنا بنت المدينة هههه الله يسعدك ويبارك في عمرك ولاعايدي لا تهتمي في الأمر وسواس صدقيني ومدام انتي ملتزمة تبشري بالخير امورك ع احسن وبقولك شي من خبره اغلب الجروح والخدوش اللي تحصل نتيجة العبث بالمكان ماتظهر ألا بوضعيات معينة اللي تجرح نفسها من الداخل بدون لاتمس البكارة
الاشفار نفسها تقفل الجرح والخدش وبمجرد تاخذين وضعية معينة اثناء الغسل تنفتح وينزل الدم وتضني انوا من البكارة لكن هذا هو اللي اخبرتني فيه الدكتورة رنيم وائل وقالت اكثر من 1000 حالة مثل كذا مروا عليها تقولي الاشفار تمنع نزول الدم وتغلق الجرح اذا اطبقت مع بعض بخلاف المتزوجة يعني تستفدت منها وفعلا هذا هو اللي حصل معي الجرح كان جانبي وماظهر الدم إلا بعد مادخلت للبانيو وكان مليان ماء وغير كثير البنت البكر وضعية اشفارها وقوة تماسكها اقوى بكثير من الثيب هذا ملعومات طبية اخذتها من اللدكتورة نفسها لكن الحيض رباني يخرج ويظهر بخلاف دماء الجروح البسيطة ماهي الكبيرة مره الثانية ومتاكده انوا انتي بكر مدام فتحتي وشفتي المكان وتاكدتي بنفسك يعني ارتاحي وطمني ياعروس والله يتمم لك ع خير يارب

بنت المدينة
10

بالمناسبة يابنت البلد أنا اسمي سهير الفهد ومعرفي على اسم أختي ريم الله يرحمها رحمته توفيت في حادث وهي صديقة لدكتورة رنيم
فاخترتك المعرف باسمهم الثنائي ريم ورنيم

بنت المدينة
9

هلا فيكم كلكم واولهم بنت البلد
حبيبتي اشوف انك معطيه الامر فوق حقه ب"قولك شي كنا مثلك واشد زي ماقالت بنت المدينة
ياما عبثنا بالمكان من اجل الفضول "ويامعا عبثنا بالمكان من اجل الشهوة" ولكن الله الحافظ "وانا مريت بمثل معاناتك "
بل اني من شدة خوفي لما تزوجت كانت ليلة دخلتي بكلها بكاء وخوف الناس فرحانه حولي وانا مهمومة وخايفة
والعرق يتصبب مني ويحسبوني الناس من حولي مستحية ماعرفوا الهم اللي فيه الله يعلن الشيطان
خرب ليلتي والفجر عرفت اني هبلة وغبية حزنت ع الفاضي ،،، برغم اني كشفت عند الدكتورة رنيم المشهورة ،،في اكبر مستشفيات المدينة ،
،وكانت تقولي ليلة دخلتي اتقي الله في نفسك حرام اللي تسويه في نفسك افرحي هذي ليلة عمرك ،،ما انسى كلامها كانه حلم والله
ويالله دمرت فرحي وحياتي راحت عشان موضوع تافهة اعطيته فوق حقه وانا عذار مافيه غير السلامة والعافية ،،
ولما شفت الدم بكيت ولعنت الشيطان ،، والله اني مغفلة جداً وحمقى جعلت همي وغمي وخوفي يخرب حتى احلا ليلة في العمر
ع ايش تشغلي نفسك الشيطان والله مايتركك حتى يجعلك حزينه مذكورة بالقران "هذا هم الشيطان خاصة الملتزمات والملتزمين "
يتسبلط عليهم بالهم الي يشغلهم هو الشيطان يسوي كذا معك لجل يعطلك عن العبادة والطاعة "
ويجعل همك كله" غشاء البكارة"غشاء البكارة وغشاء البكارة
فقدته لا مافقده انتي عذرا لا مانتي عذرا
الدم نزل منك إلا انتي مانتي عذرا
زوجك بيشك فيكي
اخوانك بيقتلوكي
وزي كذا يوسوس ويوسوس يوسوس ويوسوس يوسوس ويوسوس
ويجعلك حيزنه حتى تصبح غشاء البكارة اخذ نص عمرك من الهم والغم واللتفكير؟؟؟؟؟؟
تروح اعمارنا كلها تفكير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حياتنا تفكير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ع ايش يا اختي على ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟
بنت المدينة قالت لها 9 سنوات
وانا تهاني الجهني ليه بسبب هذا الهم 16 سنة
الله يلعن الشيطان الرجيم حياتي همي بعمر انسانه ولدت وبلغت وتفكر بالزوج ههههههه
كلها تفكير وخوف ع ايش ريحي راسك ،، ياحبيبتي يابنت البلد ريحي راسك وكبري الوسادة ونامي بلاهم وبلاتفكير وبلا ساوس
مانقوى عليها إلا بالإستعادة بربنا من الشيطان الرجيم وسوي كشف الكشف الان مجاني
وفي بعض الدول حاجة بسيطة لكن ترتاحي طووووول عمرك من الهم والغم اقل شي يطيح نصف اللي براسك
وازيدك من الشعر بيت انا لما فحصت قالت الدكتورة رنيم عذرا وبعدها جاني الشيطان وقال ليه والله ياتهاني الدكتورة تكذب عشان ماتجرحك تكذب عليكي يالله شوفي يابنت البلد اليشطان الان ينصحني ههههه
ويحذرني من الدكتورة وبقيت بعدها في هم حتى شفت ليلة دخلتي دم البكارة يخرج
وقلت ياحسافة ياخسارة عمري راح ع الفاضي قهر والله عرم يروح من وقتنا نشغلع بشي مايستحق
عرفتي قد ايش احنا البنات في هم تافة الشيطان يشغل الانسان بهمة ويجعل همه بنفسه لجل يترك العبادة والطاعة وينحرف
ياببنت البلد انتي عذرا على وصفك شفتي الفتحة المكان وتطمنتي يعني انهي الموضوع الان ولاتشغلي نفسك فيه
وتذكري كلامي يوم عرسك ودخلتك بتدعي ليه خليك الام مع ربك وطاعته وعبادتة
ولاجاء هم ابكارة اتعوذي بالله من الشيطان الرجيم واكثر من الإستغفار والطاعة وقراة القران
وانتي اسمع عنك من الاخوات الكل يثني علييكي
الله يجعلك قبول اسال الله يزيدك قرب منه

اخيراً اول مشاركة لي في الموقع ودخولي كان بطلب من الاخت الطيبة الحنونه سهير الفهد
لجل الاخت بنت البلد الله يحفظكم كلكم ويبارك في محبتكم في الله طبعاً بسبب قصتها المشابه لنا وبالله التوفيق

9

هذي قصة اعرفها واكتمها في نفسي دائماً واسال اله السلامة لكل فتاة،،
صديقة ليه كان حالها مثلنا بالزبط،،الشيطان اشغلها بالبكارة،،،
ومره قالت لي ايش يعني لو خرجت مع شاب،،اصلاً انا ماني بكر فقدتها بعبثي لها نفس الطريقة اللي نشوفها الان بمشاكل البنات،،،
وضحك عليها الشيطان،،،وخرجت مع الشاب وارتكبت فاحشة الزنا ،،وتبكي وتقول والله شفت دم البكارة لما فضني صح ،،،
والان عمرها 36 سنة ماتزوجت ،،،وترد كل عريس وردت الان على كلامها اكثر من 16 عريس ،،،بسبب انها فقت عذريتها مع الشاب ،،
هذا هو الشيطان الرجيم يهون الشي للبنت ويوسوس لها ،،،حتى تبيع وترخص نفسها للحرام ،،،
نصيحة يابنات انا شفت بعيني واعرف صاحبة القصة زين ،،
ومستعده اكلمها تجي وتحط شهادتها وتشوفوا الهم والغم حقيقة ماهو وسواس ،،
اعتبروا ولا تشغلوا انفسكم بالبكارة انتم مافيكم غير العافية ،،
لاتسمعون لشيطانه وسوسته ،،
نصيحة اقولها من القلب بعد ماشفت صديقتي تبكي طول عمرها الان والله من ورا القصد

9

اولا الله يرحم اختك ويصبرك ويسكنها فسيح جناته ادعيلها دائما في كل صلاه لاتنسيها من الدعاء والله حزنت وشعرت بك. الله يرزقها الجنه ويحشرها مع الصديقين والشهداء ثانيا اعجبني اسراعك في الاجابه علي زتساؤلات الناس بكل طيبة قلب بدون كلل اوملل وهذا جزاءه كبير عند رب حبيبتي اطمنت والله اطمنت من كلامك لانه نابع من انسانه ثقه مثلك ياغاليه الله يعطيك ابن الحلال الي يصونك ويحفظك. وبالنسبه للانستغرام والله ماعندي حساب عليه. ولا بدخل الا هنا بس والله سامحيني مشكوره لانك بعتيلي رابط حساب الدكتوره صديقتي الصدوقه المخلصه تحياتي واحترامي لك اما الصديقه الحديده تهاني الجهني والله قريت كلامك كله وانا اضحك وارتحت اكثر من قبل بدرجات يعلم الله فرجتي عليا هذا وسواس فعلا ولما يلازم الانسان يكون جذء منه ويلازمه اعوذ بالله منه تسلميلي غاليتي تهاني والله انه كلامك اثر في لن انسي كل اللذين وقفوا معي هنا من المختصين والاصدقاء والصديقات ياريت كل الناس مثلكم انتم نعمه من الله. ولازم نشكررالله عليها وفقكن الله الي طريق الخير حبيباتي

9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافية يارب
بالمناسبة احب اضيف نطقة مهمة لكلام الأخت تهاني في قصتها
أنا فتاة ملتزمة وحافظة للقران ومره عبثت بالمكان غصب عني
وسبحان الله خرج الدم لكن جرح فقط،،وبعدها اتعبني الوسواس اني فقدت عذريتي لدرجة قال ليه
لو خرجتي مع شاب مايضرك شي ،وانا والله ملتزمة اخاااف الله وكان يهون لي الزنا واني ماني خسرانه ولاشي
وليش احرم نفسي هذي وساوسة ليه واقسم بالله العظيم تعبت وقتها نفسياً
عطلني حتى عن فروضي ونسيت سور واجزاء من القران بسبابةوبرغم اني وانا عذرا بس يقولي في داخلي انتي مانك عذرا
وتعبت حتى اللححت على الله في الدعاء وازل الله عني هذ الهم والحمدله اعيش حياتي وتزوجت ورزقني الله
بطفلين والان اموري باحسن مايكون وكل اللي فيني كانت مجرد وسواس برغم اني شفت الدم كثيراً لما عبثت بالمكان
وممكن اتوقع مثلك يابنت البلد ياحبيبتي يابنت الله الله يرضى عليك ويريح ضميرك يارب
لاتفكري ياحبيبتي بشي ولا تشغلين نفسك والله متاكده انك سليمة وامورك حلوة الله يحميكي يارب
اللهم اجرنا من الحرام ومن الشيطان الرجيم

9

قصتك ياتهاني ليلة دخلت مضحكة هههه الله يشرح صدرك لما تقولي الناس يضنوكي مستحية وانتي ميته من الخوف هههه
والله ضحت من كل قلبي ياحبيبتي ياتهاني الله يزيدك من فضله

9

الله يعطيكم العافية يابنات والله بودي اشارك دوم لكن الموقع فيه امور ماتعجبني وبعضها احسها فتنه لي في ديني
وشي يهون المعصية فلذلك دخلت ع مضض لكن الي مثل بنت البلد تستاهل كل خير ولا يهونوا الاخوة الاخوات الكارم
والاخص الصديقة الصدوقة الجدية ع قلبي بنت البلد والحبيبة الكريمة دانة
والله فلعاً مجرد التفكير هو المدخل لشيطان اللي يسلك منه ووالله فرحت لما قرات كلامك يابنت البلد الله يثبتك ع طاعته
وعقبال نشوفك عروس ومبسوطة في حياتك وانتم اقرب لله يارب
دانة حبيبتي والله قصتك تشابه قصة الاخت اللي فقدت عذريتها الله يربط على قلبها ويصبرها في مصابها وللعلم
أنا ماذكرت قصتها إلا لما اتصلت عليه بالواتس واعطتني الاذن في نشرها
لانوا هذي خصوصية بيني وبينها ومستحيل اتكلم عن احد بدون اذنه
هذي صديقتي ولازم احترمها واعينها على مصيبتها
لذا نوهت لجل محد يجي في باله اني من راسي اقدح على قولهم ههههه
ابشري بالخير يابنت البلد ويا أخت دانة الله يجزاكي كل خير والله يابنات لما تذكر مواقفي الان اضحك واحزن بنفس الوقت
ليش (لجل العمر اللي راح لو استغليته في حفظ القران مثلك كان ابرك لي) الحمدلله على كل حال
ياليتني استغليت وقتي وقتها بدل اني اسلم علقي لشيطان يلعب فيه وانا فاتحة فهمي ههههه
الله المستعان وعليه التكلان لكن الحمدلله اتممت الان حفظ 22 جزء من القران
فاللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
وفق الله الجميع

9

يابنت البلد الله يتمم لك على خير لن ننساك من الدعاء بظاهر الغيب وعد ان شاء الله ولعلها الرسالة الاخيرة لي هنا
الله يوفقك يابنت البلد أنتي وخطيبك ويتمم لكم ع خير وابشري بالخير
راح تتزوجي وتنبسطي وتعيشي حياتك وتقولي زي ضيعت وقتي بشي تافهة هههههه
ابشري بالخير ياروح اختك تهاني احبك في الله انتي وسهير ودانه وكل اخت مرتبطة بالله جل في علاه
السلام عليكم

9

الله ينور عليكي ياتهاني والله انك كنسيم المطر وصراحة حبيتك في الله
فيكي روح الدعابة المفقودة عن بعض الاخوات هههه اتمنى تبقن وماتروحي الله يسعدكم يارب
أحبك في الله أختك دانه

8

تسلميلي حبيبتي دانه رح تبقى سهير هنا أنا الان شاغلة وقتي بحفظ القران وتعرفي الوقت ثمين ليه
وعندي ورد يومي تسميع يعني لازم اسمعه واراجع الحفظ بنفس معهد الحرم النبوي
وانتي حافظة تبارك الرحمن الرحيم وعارفة الللي يحفظ القران يظل وقته ضيق حتى يتمم القران كاملاً
لكن تبشري بالخير حال اتمم الحفظ واتقنه وكان بالعمر بيقة برجع تاني ان شاء الله الكريم

0

الحل اثنين وكلها سهلة معنوي وعملي
المعنوي تبتعدين عن الوسوسة مثل كلاك الاخوات
الثاني عملي تطبيقي
مرأة وضوء قوي وتاخذي وضعية الكشف وتباعدي بين الاشفار بيظهر كل شي حتى تشوفي البكارة ونوعيتها
هذا في حال مالك رغبة تكشفي في المشفى في بيتك ومكانك تعمليها عايدي ومامنها ضرر زي كذا بيكشفوا
وانا كشفت على نفسي كذا وطبيعي جداً

0

لما رجعت لسؤالك فيه بعض الكلام عندك ماهو مفهوم انتي ادخلتي الاداة ونشبت في الداخل صح يعني الراحة اللي حسيتي فيها بسبب دخولها او ايش يعني ؟؟؟اتمنى تجاوبي لانوا حاسه الكلام غير مستقيم او غير منسق !!!الراحة اللي وجدتيها بعد دخولها يعني اللي فهمتوا انوا وضعك صار مثل المتزوجة تستمتع بدخول شي لداخل مهبلها وترتاح بعد الانزال وتغتسل كذا تقصدين ؟؟؟؟

0

ان شاء الله وضعك سهل مثل ماقالوا الاخوات بكر مازلتي بس حبيت اعرف هالنقطة وعن حجم الاداة قد ايش

0

حسناء ايش رايك تسكتي احس البنت الي فيها وسوسة وراحت والان مرتاحة البال وتجين تنبشي وترجعي ترديها لحالتها السابقة
بعدين هذا الشي حصل وهي صغيرة ماتعرف وتجهل وحتى ولو قالت كذا هذا الشي خاص بدون استطراق وتوضيح اما تبغيها تفصل كيف حست وكيف سوت ما اقول غير انقلعي من هنا ياقليلة الحياء تفوووو عليك وعلى اللي رباكي ياقليلة الادب وسخة انتي
اتمنى ماتجاوبيها يابنت البلد اتمنى ذلك هذي تنوي لامر ثاني هذي العينة قذرة اعرف قصدها اسائلة اللف والدوران هاذي الحركات نعرفها ماتمشي علينا احنا ياوسخة يالله انقلعي ولا اشوفك في صفحة الاخت ثاني ولا لا اجيب براسك الشيب واحذر الناس من شرك

0

أنا ماقلت شي غلط ...استفسرت وبس بعدين انتي ايش دخلك... فيه اسال او لا
مين انتي أمي ...لا احسن تعالي ...وامنعيني من النت!!! اللقافة قرافة !!!
والله لو شفتك لا ادعس على وجهك ياحمارة ...
الحمدلله قصدي طيب ولا اقول شي غلط ...ولو كنت زي ماتضني رحت للمواقع اللي تعرفيها ..
ما اجي هنا واللعب بنفسيه بنت متحطمة.. وحرام عليكي انتي تظليميني.. وتخلين الناس يخافون مني..
وأنا ما اعرفك ولا عمري شفت معرف... في حياتي ليش تشوهين سمعتي ،، الله لايوفقك زي ماظلميني
اتمنى ياحمارة ثاني مره تروحين وتطلبين من أمك تعلمك الأدب مع الغير ..ولو اعرفك راح ادعس عليكي ..
عبره لغيرك وماهو تفووو واحد زيك ياحمارة
مليون تفووووووووو على وجهك ياخنزيرة

0

ههههههههه يووووووه خوفتيني سامحيني حبيبتي المره هذي انا اخاف من اللي مثلك
أقول ياحسناء على شحم واعلا مابخيلك اركبية ياوسخة واقسم بالله ماتعرفيني انتي إنا اللى راح ادعس على وجهك
مسويه عنتر عليه ههههه طيري بس والله بالمداس امسحها في وجهك ياعفنه احنا اهل جدة اهل الرخاء واهل الشدة ماتعرفينا
يالله ولي بس لا اشوفك تاني هنا يالله اتوكلي ياوسخة

0

حصل خير وبسيطة يا ماما حياتي بنشوف مين يدعس على الثاني بنتقابل يوم ولعلي عرفتك مين انتي هين بس الايام بيننا ياخنزيرة والله ما تاكرها لك ياندى محمد الحسني عرفتك وفضحتي نفسك ياجداوية هههه هين ما تلكلم هنا تشوفي فعلي احسن بادبك زين

0

ايوه شوفيلي كبش فداء وحطي حرتك فيها ههههه انتبهي لاتذبحينها بس لجل ماتروحي لسجن
أنا ماني ندى ولا شي واقسم بالله ما اعرف وحده اسمها ندى لجل ماتظلميها أنا اسمي لدن الجداوية بكيلو 14
تعالي واسالي عني بيكلوا 14 مافيه لدن غيري وريني شطارتك وفتوتك وشوفي مين لدن
بالمداس والله امسحها بوجهك ياوسخة

1

ماني راده عليكي بعدها عرفتك مين انا انتظر شطارتك وبس

7

أنا من جدة وبنت جدة كل وحده تسكت ولا تهايط على الثانية
كل وحدة والسانها اطول من الثانية اسكتم فضحتونا امام الله وخلقة عيب عليكم
ويامام حياتي انتي الي شبيتي المشكلة وماهو من حقك تدخلي هيا سالت فقط
وانتي ياحسناء ماتعرفي تردي غير بهياط بكلام مالة داعي
اسالكم بالله لاتفحونا اسلوبكم اسلوب قطط شوارع ماهو اسلوب انثى فطرت بالحياء والنعومة الحمدلله اني انثى
ماني رجل لاني لو كنت رجل اخاف اتزوجك وحده فيكنّ وهذا هو اسلوبها
يالطيف بس من الي ياخذكنّ من الان بقله عظم الله اجرك في مصابك والله انها مصيبة البنت هذا طبعها كانها رجال مسترجة عصابات صرنا

7

حقك علينا يابنت البلد معليش تدخلنا لنهم من منطقتنا
لكن شوفي الفرق بين بنات المدينة الله يسعدهن وردودهن وشوفي الفرق بين بنات جدة عصابات مسلحة لإ من رحم الله
الله يبارك في طيبه واهلها الطيبين يازينكم زيناه والله يستر على اهل جدة لو تهدون الوضع هههه

5

مرحباً بكِ بنت البلد،

أشعر بقلقك وأتفهمه. لكن أتمنى أن تحاولي التغلب على القلق بالمعلومات الصحيحة التي من شأنها أن تجدد شعورك بالأمان.

أولاً، على الأغلب لم تقومي بإدخال اللعبة داخل المهبل لأنك لا تتذكري ذلك.

ثانياً، نزول الدم ليس معناه بالضرورة تمزق غشاء البكارة، أحياناً تنزل قطرات دم نتيجة لشدة الإحتكاك، أو تنزل قطرات دم من المهبل نتيجة لتغير في مستوى الهرمونات.

ثالثاً، لا يمكنك فحص غشاء البكارة بنفسك في المرآة، كما أن فحص البكارة عند الطبيب/ة إجراء مهين للمرأة وغير معترف به طبياً.

شاهدي الفيديو التالي بعنوان "هل يمكن لأي فتاة فحص غشاء البكارة الخاص بها؟"
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE

والفيديو التالي بعنوان "معلومات هامة عن فحص العذرية وغشاء البكارة"
https://www.youtube.com/watch?v=NpYzx-1Yvmc

رابعاً، سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

تعرفي على أنواع غشاء البكارة المختلفة من الفيديو التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

خامساً، غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

وأخيراً، أنصحك بمشاهدة الفيديو التالي بعنوان "هل يمكن فقدان العذرية بالخطأ؟"
https://lmarabic.com/our-bodies/can-you-lose-your-virginity-by-accident

تحياتي

6

دانه وتهاني و بنت المدينه و ماما حياتي وبنت جده احبكن في الله واشكركن لمساندتي ومحاولاتكن لطمانتي ومؤازرتي ادعوالله كما جمعني بكن في الدنيا ان يجمعني بكن في الاخره ياحبيباتي انتن فتيات الاسلام حقا الله يزيدكن نورا علي نورا. الله يخليكم ليا ومايحرمني منكم امين يارب

5

الله يسعدكي يا أختي بنت البلد وانا حالتي زيك والله لكن تطمنت والحمدلله بعد الردود الله يجزاكي بكل خير

بالله انتم كلكم لاتنسوني من الدعاء وسامحيني ياأختي الكبيرة بنت البلد اعتز فيكم والله العظيم اعتزفيكم كملتزمات وياليتني اعرف مثلكم

أنا والله ولدت يتمية وطول حياتي وحيدة حتى كبرت ومحتاجة لو دعوة تخصوني فيها لعل الله يصلح احوالي واتزوج وارتاح من وحدتي

سامحوني مقصد اخرج عن موضوعكم لا والله بس شفتكم ملتزمات واحب الملتزمات وان شاء الله تعذروني كوني يتيمة وعمري 14 سنة

امانة ماتزعلون لكن احتاج دعوة منكم كوني اختكم في الله وشكرا لك يابنت البلد لجل انه موضوعك

واستاذنك بهذا الكلام اللي قلته والله لولا الهم والوحدة ماقلته ولاشي وراضية بحالي والحمدلله

سامحوني واحبكم في الله

ربي اغفرلي ولوالدي واجمعني فيهم في دار كرامتك قلبي يشتاق لهم الحمدلله
4

الله يسامحك يالدن والله يغفرلك لكن اقسم بالله ما اقصد شي
حتى بنت البلد الله يسامحها ماكرتني معكم في محبتها خليتيها يالدن تشكي فيه وبس
لكن مسامحتكم والله يعلم مافي قلبي تجاهكم

4

سهى حبيبتي ولله كلامك ابكاني ياحبيبتي
أنا احبك والكل يحبك ويعرك لاتعتري يا زهرتنا وورتنا الغالية الكل يعذرك ياحبيبتي
وانتي اختنا وحبيبتنا والله ولو اعرف انك بجدة لا اسكنك معنا في بيتنا وبين اهلي واخواتي
لاتحزني ياحبيبتي انتم فيكم الخير والبركة وبقاءكم في كل مكان تروحوا له بركة بدعوة الحبيب صلى الله عليه وسلم
أحبك ياسهى ونفسي اشوفك لو كنتي بجدة الله يصبرك ويربط على قلبك ياحبيبتي

4

أختى بنت البلد ..مبارك عليك الخطبة

بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما فى خير

يا غاليات من الرائع أن نوطد روح أخوتنا ونفرح لفرح بعضنا ونتشارك سويًا بها ,

فلهذا وددت من كل الغاليات أن ان تلتمس العذر لأختها .

والله الموفق..

سهي حبيبتي وصغيرتي لا تحزني لستي وحدكِ كلنا معكِ اي والله

لا تحزني يا اختي كلنا معكِ وقلوبنا معكِ ونحبكِ في الله وهو من اوصانا بكِ في كتابه

لا تخافي فلو تركك كل الناس انا سأبقى معكـِ

واعلمي جيدا من ابعتد عنك فهو الخسران ولن يجد مثلك فالقرب منكِ منّه ونعمة ربانية واعتبريني أختكِ الكبيرة

انتي نعمة من الله ,سأحمدُ الله عليها كل يووم اذا وافقتي ان تكوني معي

اتمنى ان تخبريني اذا كنتِ من المدينة المنورة بتسكني معي في بيتي

حبيبتي سهى اتمنى الرد عليه فو الله اني اتمنى ان تكوني معي واحبك في الله ❤

لا إلا إلا الله
4

سامحك الله وغفر لك حسناء انتي ايضا اختي في الله وجل من لايسهو اتمني لك السعاده في الدارين الدنيا والاخره دمتي بخير، ،

5

الله يبارك فيك يااختي حورية المدينه عقبالك يارب ان شاء الله الله يحفظك

5

ياسهي اطمئني كل ماحدث لك هو وسواس تعوذي بالله منه الله يرحم والديك ويرزقك بالزوج الصالح. الطيب الي ترتاحي معه ويصون عرضك الله يغفر لوالديك ويرزقهم جنات تحتي من تختها الانهار امين يارب العالمين

5

بنت البلد والله اني أحبك في الله انتي شهد عسل على عسل وتمنيت اشوفك لجل اعانقك واقبل جبينك الطاهر
المكان الي تحلي فيه اشوف الفاضلات يتجمعوا فيه تبارك الرحمن الرحيم اشوف سهير تحبك لهدرجة ههه
بالمناسبة سهير حكتلي عنك كثير يعني يعني ماخلت احد غلا وقالت انها تحب وحده اسمها بنت البلد عند الاخوات ههههه
وهذا دليل محبتها لك الله يسعدكن يابنات وافرحي ياعروس والف مبروك والله يابنت البلد اني احبك في الله وانتبهي لنفسك
وخليكي مع الله تزين حياتك وانتي تبارك الرحمن استفدنا منك في السابق اللهم احفظها بحفظك اللهم بارك لها في خطيبها اللهم سخرة للأختنا بنت البلد اللهم اجعل من امامها نور ومن خلفها نور وعن يمينها نور وعن يسارها نور واجعل من فوقها نور ومن تحتها نور اللهم زدها نور على نور اسال الله ان يبارك لكي في اهلك وان يرزقكي برهما وابشري بالخير حبيبتي استودعتك الله دينك ومانتك وخواتيم عملك ربي يحميك
مع السلامة

5

سهى حبيبتي أحنا ننتظرك اذا بالمدينة او في مكة او جدة
باذن الله بتعيشي معنا وفي بيوتنا ومعززة ومكرمة واحنا اهلك واقرب الناس لك
وبيوتنا لك واانتي قطعة مننا ياعمري ياسهى احبك ياسهى لا تحزني والله احبك في الله أنا معك ياروحي لاتخافي ولاتحزني
انتظر ردك حبيبتي سهى ردي علينا

4

حبيبتي بنت البلد اشكرك من قلبي
وانا والله ما اقصد شي مجرد سؤال زي اي وحده تستفسر
لكن الاخت لدن كبرت الموضوع فوق حجمة واستزلني الشيطان معها
لكن انتي راضية هذا اهم شي عندي والحمدلله انك خصيتيني بالاسم ولا النفسية تعبانه من امس
لما نقزتيني وماشفتك ذكرتيني فحسيت بذنب تجاهك انا ماني خبيثة ولا شي
ومستعدة وقدام الكل لو شفتك انزل واقبل قدمك ونعلك على راسي وربي احبك واحب كل اخت زيك وقلبي ابيض والله الشاهد
امس كنت طول وقتي افكر فيك وبالي معك والحمدلله ان رديتي كت متعبة شوي بسبب عدم ذكرك لي
يالله لعل همي هذا من صدق حبي لكم واشكرك على تواضعك وتخصيصي بالرسالة
اللهم لك الحمد وعلى قولك جل من لا يخطي ولو اخطيت المسامحة كريمة يابنت البلد هههه
احبك في الله يابنت البلد
أختك في الله حسناء الحسنية الهاشمية من ال البيت

1

يالله قلوبكم حلوة ونفوسكم طيبة اجد في بعض العبارات صدق التسامح والرحمة بينكم احببتكم والله ❤ ❤

2

ليه الان اكثر من سنة في الموقع وعمري ماشفت نوعية بهذي القلوب النقية الله يعمر ارواحكم بالرضى والغفران

بنت البلد اكثري من المواضيع والله ردودكم حلوة تفتح النفس لو فيه زر متابعة اول المتابعات لك

والله اكثر من سنة ماشفت زيكم واتعجب منكم ومن ردودكم خلافا لبقية المواضيع وردود اعضاءها

1

الله يوفقكم يارب ويهنيكم بابنات
سهى الله يوفقك يا اختي أنا ما ابغى منك ولا شي غير تدعي ليه
انا مستعد اتكفل بكل شي يخصك من مسكن وملبس ودراسة وحتى راتب شهري لك هدية من كل قلبي
واقل شي اسويه لك لله ولا حقك اكبر والله وحتى الزواج لو تبغى تتزوجي ببحثلك عن الأمين الصالح وبعينك فيه حتى
تلقين الرجل المناسب لك اللي يخاف الله فيكي اذا انتي في دار رعاية قوليلي ايش اسمها لجل احولهم كل شي باسمك وهما يعطوكي هيه
لاتحزني يا اختي دمعتك غالية والله الله يوفقك ياسهى ويستر عليك دنيا وخرة أنتم في كفالتكم جنة عرضها السموات والارض وبغض النظر عن بعدي عن ربي ونفسي العاصية لكن كل شي يهون إلا دمعة يتيمة ويتم مقوى عليها والله ابشري بعزك ياسهى

1

يااختي حسناء كونك تطلبي السماح يدل علي انك فتاة الاسلام وانسانه قلبها طيب. وفيها بوادر الخير. وخصال الدين السمحه واستغفري ربك الركوع لله بس معاذ الله من هالكلام. انا مثلي مثلكم والله ممكن البنات الي هنا ملتزمات اكثررمني. ايارب دم الايمان في قلوبهن واحفظهن بعينك التي تنام بحب انوه علي نقطه يااختي سهي لاتسبقي الاحداث في الحكم علي الامور حاولي تشوفي الامور من الجانب المضئ قبل المظلم يقول رسولنا الأعظم - صلى الله عليه وسلم: (إياكم والظن؛ فإن الظن أكذب الحديث).

وقد كان النبي - صلى الله عليه وسلم: يعلّم المسلمين حسن الظن حتى في أشد الأمور حساسية التي تتصل بأعراضهم وأنسابهم، فقد جاءه رجل يقول: «إن امرأتي ولدت غلاماً أسود. فقال النبي - صلى الله عليه وسلم: هل لك من إبل؟ قال: نعم. قال: فما ألوانها؟ قال: حمر قال: هل فيها من أورق؟ يعني فيه سواد.. قال: إن فيها لأوراقاً.. قال: فأنى أتاها ذلك. قال: عسى ان يكون نزعة عرق. قال: وهذا عسى ان يكون نزعة عرق» أليس هذا من منتهى حسن الظن.ووالله والله اني سامحتك من داخل قلب قلب قلبي يااختي حسناء وتذكري كلنا نغلط كلنا بشر لكن لازم نعود بعضنا علي التشبث بالخصال الجميله خصال الاسلام ونتعلم من هالحياه عسي الله يعفو عنا ويغفر لنا

1

غلاتي سمر قنديه وينك مختفيه والله قعدت افكر واقول عسي تكون بخير لاانسي انك وقفتي معي. من قبل وساعدتيني كتير كنتي نعم الاخت. والله ان شاء الله تكوني دايما بخير الله يحفظك انتي وزوجك وعيالك شاء الله

1

الله يسعدك ياحبيبتي بنت البلد وصادقة والله بكل كلامك الله يعيننا على انفسنا ويلهمنا رشدنا
لاتنسينا من الدعاء وحنا كمان ربي يوفقكم ويبارك في الجميع