الجسد

تم نشره من قِبل سلطان سمير

انا شاب عمري ٣٠ وكنت دائما العب بالفتحة واقوم بادخال اشياء ولا زلت ولكن الان صرت اعاني من الميول لنفس الجنس

محمد احمد
الإجابة
0

أهلاً بك، فتحة الشرج من الاماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية وبعض الرجال يستمتعون بمداعبتها أو إدخال أشياء إلى داخلها بغض النظر عن الميول الجنسية، أيضاً الضغط على غدة البروستاتا من خلال إدخال أشياء داخل الشرج يسبب الشعور بالمتعة الجنسية لدى الرجل.

بخصوص شعورك بالميل الجنسي لنفس الجنس، أود أن أوضح لك بعض الأشياء:

- الميل الجنسي يعني النمط العام للانجذاب الجنسي والعاطفي على مدار الحياة. الشخص الذي ينجذب جنسياً وعاطفياً إلى أشخاص من الجنس المغاير يطلق عليه "غيري الميل الجنسي" بينما الشخص الذي ينجذب جنسياً وعاطفياً إلى أشخاص من نفس الجنس يطلق عليه "مثلي الميل الجنسي" بينما يطلق مصطلح "مزدوج الميل الجنسي" على الأشخاص الذين يميلون جنسياً وعاطفياً إلى كل من الرجال والنساء على حد سواء.

- شعورك بالمتعة الجنسية من خلال مداعبة شرجك أو إدخال أشياء إلى داخلها لا يعني بالضرورة أنك مثلي الميل الجنسي، بعض الرجال غيريي الميل الجنسي "الذين يميلون جنسياً وعاطفياً إلى النساء" يستمتعون بمداعبة الشرج ولا علاقة للأمر بالميول الجنسية كما وضحنا.

- الميل الجنسي يتم تحديده من خلال النمط العام لانجذابك الجنسي والعاطفي على مدار حياتك وليس من خلال الأفكار أو الخيالات أو الرغبات العارضة، بمعنى أنه يمكن لرجل يميل جنسياً وعاطفياً إلى النساء أن يشعر بشكل عارض أو في فترة محددة بانجذاب جنسي أو عاطفي نحو رجل ولا يعني ذلك أنه مثلي أو مزدوج الميل الجنسي مادام الأمر عارضاً وليس نمطاً عاماً.

-حسب منظمة الصحة العالمية فالميول الجنسية أمر نولد به ولا اختيار لنا فيه ولا سبيل لتغييره.

تحتاج إلى تقييم الأمر في ضوء ما وضحنا أعلاه، تعامل مع الأمر بهدوء وأعطِ نفسك الوقت للتعرف على ميولك الجنسية ونمطك العام للانجذاب الجنسي والعاطفي، وأياً ما كانت ميولك الجنسية عليك أن تتقبلها وتتصالح معها.

للمزيد من المعلومات عن الميول الجنسية ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

طبيعي ياسلطان هاذ الشي وياحظ زوجتك فيك

0

كيف ياحظ زوجتي

محمد احمد