الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmednavel

انا بحب سرة البطن جدا عند البنت بصورة فظيعة ... وخايف لما اتجوز وأهتم بسرة زوجتي هي ممكن تقرف مني او ما تحبش كدا ... لأني عرفت ان اللى بيحبو السرة نادر جدا وان مافيش بنات بتحب سرتها او انه حد يلمس سرتها
وده عاملي أزمة حقيقي وبدأت افكر انى اتخلي عن حبي للمنطقة دي لكن مش قادر
ايه الحل من وجهة نظر النساء ارجوكم ؟

الإجابة
0

أهلاً بك، يعرف ما تختبره بالفتيشية (Fetishism) :و هو شعور الشخص بالاستثارة الجنسية من خلال أشياء غير حية مثل الملابس و الأحذية و المطاط أو جزء غير جنسي في الجسد مثل الإبط أو القدم أو اليد أو الشعر أو العينين أو السرة. والفيتيشية هي شكل من أشكال التفضيلات الجنسية غير المعتادة (paraphilia).

وهي في حد ذاتها لا تعتبر اضطرباً جنسياً أو أمراً غير طبيعي يحتاج إلى العلاج إلا إذا انطبقت عليها الشروط التالية:

• وجود خيالات أو رغبات أو تصرفات قوية و مستمرة و متكررة لمدة لا تقل عن 6 أشهر تتميز بالشعور بالاستثارة الجنسية من خلال تصرف أو موقف أو شيء محدد غير معتاد.

•هذه التصرفات أو الخيالات أو الرغبات لا بد أن تسبب لصاحبها الشعور بالتوتر الشديد أو اضطراباً ملحوظاً في قدرته على أداء أنشطته اليومية أو الوظيفية أو علاقاته الاجتماعية أو أن تصبح الوسيلة الأساسية لتحقيق الاستثارة الجنسية للشخص دون غيرها أو أن تمارس تجاه أشخاص غير موافقين عليها أو ليست لديهم القدرة على الموافقة أو الرفض حتى يمكن اعتبارها اضطراباً جنسياً.

بخلاف ذلك فإن هذه التفضيلات الجنسية و إن كانت غير معتادة فهي تظل في نطاق التفضيلات الجنسية و لا تتعدى ذلك لتصبح اضطراباً جنسياً إلا إذا انطبقت عليها الشروط المذكورة.

بناءً على المعلومات المذكورة أعلاه يمكنك تقييم إذا ما كان تفضيلك الجنسي غير المعتاد طبيعياً أم أنه اضطراب يحتاج إلى علاج، إذا وجودت أن الشروط المذكورة أعلاه تنطبق عليك ننصحك بزيارة الطبيب النفسي للمساعدة.

أما إذا وجدت أن وضعك طبيعي فيمكنك الاستمتاع بهذه الممارسة مع شريكتك. لا يوجد ما يثبت أن السيدات اللواتي يتقبلن مداعبة السرة نادرات وبالتأكيد ستجد من تشاركك تفضيلك الجنسي أو على الأقل تتقبله ولا تنفر منه.

عندما تكون في علاقة مع فتاة بغرض الزواج فمن المهم في مرحلة ما أن تتحدث معها حول الجنس حتى تتأكد من انسجامكما على مستوى التفضيلات الجنسية وإمكانية إقامة حياة جنسية سعيدة سوياً. يجب أن تتناقشا في جميع الأمور قبل الزواج، التواصل والحوار من أساسيات الزواج الناجح، الحديث عن الخيالات الجنسية والأحلام والتوقعات والرغبة مثله مثل الحديث عن ميزانية البيت والأساس والديكور وتربية الأولاد و هو أمر شديد الأهمية قبل الإقدام على خطوة الزواج.

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات من خلال المقال التالي:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/meeting-someone/question-isi...

مع تحيات فريق الحب ثقافة