الحمل

تم نشره من قِبل Saja22

انا بدأت عندي شكوك الحمل من المرحاض والله حياتي جحيم فكرت بالانتحار خصوصا اني احس بالأعراض واليوم لاحظت نزول افرازات بيضاء على شكل خطوط مع العلم قد نزلت علي الدورة ولكن ليست بالكمية المعتادة فقد نزلت اول ٣ ايام بشكل معتدل ولكن في اليومين الرابع والخامس كانت خفيفة جدا وخفت جدا من الافرازات مع العلم الدورة اتت بموعدها ولكن ليست بالكمية المعتادة والله افكر بالانتحار لشدة الوسواس ارجوكم اي مساعدة ممكن تفيدني خايفة بشكل كبير

الإجابة
0

طالما تفكرين بهذا الموضوع لن تعود الدورة لحالتها الطبيعية وقد تنقطع نهائيا
كل هذا وسواس ولن يحصل حمل ولو 1 بالمليار
استعيذي بالله من الشيطان وكل شيء سيعود لطبيعته
اما بالنسبة للانتحار فبالامكان تأجيله إلى أن تتأكدي من الحمل بواسطة فحص إيجابي للحمل وهو ما لن يحصل أبدا تأكدي من ذلك

0

اختي الوساس والشيطات اهو ببقتلك حبيبتي اهداي وخذي حبه نفسيه من دكنور نفسي مستحيل مستحيل مستحيل امراه تحمل بسبب مرحاضروحي دخلي قوقل واسالي لايوجد لازم تكون انثى مفتوحه و٧اريه ونيك ويكب جو وتحمل باذن الله انا انثى عاريه مفتوحه ونيك ويكب جواي وانام فيه ولم يحصل حمل تطمني وادعيلي بالحمل اله يشفيك وثقفي حالك لايوجد حمل انتي رحمك فيه دم ودوره لايوجد جنين ودم وكيف ينمو جنين بحيوانات منويه مكبوبه مرحاض وجراقدثيم الخيوانات المنويه يناسبها المهبل فقط فقط فقط غيره تموت تموت تموت تطمني حبيبتي ❣

0

والله انا فكرت وحكيت مستحيل يحدث حمل بس الي يخوفني انو يوجد عروق على الثدي حياتي فعليا اصبحت بحث على جوجل تعبت نفسيا وكل ما ارى العروق اقول اني حامل لدرجة اني اخذت قرفة وكل اشي والله تعبت كتير حتى اهلي بلشوا يلاحظوا اصبحت منعزلة بشكل كبير

0

انا كمان خايفة كتير عملت علاقة سطحية فاليوم الأول بعد الدورة و انا عذرأء لكن خفت من الاحتكاك والمذي أما المني قذف فوق العانة بعيد عن الفتحة واصابني وسواس من الحمل

0

والله انا ما اقمت اي علاقة والله شاهد على ما اقول مستحيل اعمل اشي يحني راسس ولكن لا ادري من اين بدأت شكوك المرحاض ارجو الإجابة نفسيتي في حالة مزرية

0

لاتخافي انتي لستي حامل مرحاض لاتغيش فيه الحيوانات المنويه الحيوان المنوي يعيش فقط بالمهبل اذا خرج منه يموت تطمني مليار بالميه انتي لستي حامل احلفلك بالقران ماذا تريدين ان تعرفي او اسويلك روحي افحصي حمل بول او دم وارتاحي نفسيا لستي حامل لازم قضيب يدخل جو مهبلك ونيك بعدين يكب جو مهبلك وتحملي بس غير كذا ماتحملي ابدا وانا احلفلك بالقران لستي حامل ❣

0

ممكن اعرف سبب عروق الثدي لإني عندما اقرأ اجد انها من اعراض الحمل

0

عادي هاي دم جاي عليهم سو بدك تمنعي العروق انتي من اي دوله كثير جاهله غريب عروق في احد بالدنيا مايعرف انو عروق تنق الدم واذا قصدك عرضمن اعراض حمل هذا بعد او ٤ او ٦ اشهر من الحمل وبطن كبيره عشان عروق ويتجهز الثدي للحليب بس انتي كيف حمل وانا حلفلتك بالله انو مافيك شي لانو مافي رجل لمسك هلاص يابنت الحلال تطمني اتمنى من المنتدى يردو عليك عشان تقتنعي ❣

0

والله اقسم بالله نفسي اخلص من الوسواس بس حياتي خربت تماما خصوصا انو آخر دورة نزلت اول ٣ ايام بشكل طبيعي لكن في آخر يومين لم تكن متواصلة نهائيا ولا تنزل الا اذا مشيت

0

انتي من اي دوله ؟؟؟؟رح يردو ماتقلقيش المتظى ويقولك نزول الدوره لمره واحده دليل قاطع لمنع الحمل بس الوسواس قتلك ربنا يطمنك حبيبتي

0

الله يبعد عنك الوساوس
اقرأي المعوذات 3 مرات الناس و الفلق 3 مرات قبل نومك او الكرسي 7 مرات
او صليي قيام الليل
لا تثقي بالشباب بعد الأن من يحبك يدق باب بيتك
و توبي إلى الله .

0

مرحباً Saja22،

لقد أجبناك من قبل، ويمكنك الاطلاع على الإجابة من الرابط التالي
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/290934

كذلك، أنصحك بقراءة المقال التالي عن مواصفات دم الحيض الطبيعية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/menstrual-blood