الحمل

تم نشره من قِبل Saja22

هل عروق الثدي للعزباء طبيعية لإني اعاني من وسواس الحمل من المرحاض ممكن اللي يعرف السبب يفيدني

الإجابة
0

..

1

الله يشفيك تطمني ياقلبي لابوجد حمل انتي عذراء وغشغؤك سليم ولم يلمسك رجل الحيوانات المنويه مكانها جوا المهبل فقط فقط فقط

0

لكن سمعت ان يمكن للعذراء ان تحمل لإن غشاء البكارة فيه ثقوب

0

طيب لو قلنا انو ثقوب وتحمل طب تحمل من ذكر لديه عضو ذكري ويتم العلاقه كامله وهاريين ونزول المني طاملا بالمهبل يصير حمل باذن الله وفي حالات مايصير زي جالتي انا وزوجي نيك وعاريين وماحملت ولكن مستحيل تحمل انثى من مرحاض مرمي عليه حيوانات منويه ميته الحيوان المنوي درجه حرارته ٣٥ اذا ترتغعت يموت عشان كذا لازم اي علاقه يبون حمل لابي طفل ينامو ويمارسو علاقه جنسيه بجو بارد بغرفه بارده او مكيفه عشان يتم انتاج حيوان منوي ارجوكي عزيزتي تطمني انتي لستي حامل انتي من اي دوله لماذا عندك هءي التخيلات والجهل

0

والله يا اختي ما بعرف من وين اتت هذه التخيلات كنت قبل امارس حياتي بشكل طبيعي لكن الآن لا استطيع ممارستها بالشكل الطبيعي ولك الأعراض اللي بتظهر كل يوم بتوترني كثير مثلا عروق الثدي اصبحت مرئية واحسسن بأن بطني ارتفع لأعلى

0

اذهبي إلى دكتوره نساء تخبرك بكل شي

0

أهلاً بك، نعم ظهور العروق في الثدي أمر طبيعي لدى بعض السيدات ولا علاقة له بالحمل، أيضاً من المستحيل حدوث الحمل من خلال المرحاض كما أكدنا سابقاً، اطمئني.

تحياتنا