الجسد

تم نشره من قِبل Nourrr

ممكن ان تجاوبوني بصراحه
كنت اضع الكوبايه علي الاريكه ( الكنبه ) كوبايه بلاستيكيه مثلا اي كوبايه و اختي الصغيره جلست عليها هي عمرها ١٠ سنين و كانت لابسه الملابس الداخليه فقط هل يمكن ل الكوبايه ان تدخل الي مهبلها و تمزق غشائها رائيت في ملابسها بقعتين من الدم لونهم برتقالي و سالتها قالت لي انها لم تحس ب اي شي او وجع هل تأذت ارجو الرد بصراحه ل ملاحقه الموقف ان كان تمزق نقوم بعمل رتق له

الإجابة
0

لا طبعا !!

0

حتي لو كانت الكوبايه عموديا !! اي يعني ان سيدخل حرف الكوبايه في المهبل

0

حتي لو كانت الكوبايه عموديا !! اي يعني ان سيدخل حرف الكوبايه في المهبل

0

حتي لو كانت الكوبايه عموديا !! اي يعني ان سيدخل حرف الكوبايه في المهبل

0

عزيزتي Nourrr

إن ما ذكرتيه لا يمكن أن يمزق عشاء البكارة. فاطمئني وارتاحي. تحياتي لك.

0

إلى katkotasarah123

كفي عن مخاطبة الناس بهذا الأسلوب المهين. احترمي نفسك.

0

أي أسلوب مهين ؟.. أحترم نفسك أنت

0

https://almontada.lmarabic.com/forum/question/308880
كل يوم سالفه جديده وكل يوم ينزل منها دم

0

بديهياً مستحيل كوبايه الماء داٸريه كيف يدخل في مهبلها و مهبل البنت صغير جدا هذا مستحيل

0

مرحباً katkotasarah123,

منتدى النقاش هو مساحة مفتوحة للأسئلة ولطرح كل الأفكار المتعلقة بالصحة الإنجابية والجنسية، ولا يوجد سؤال غير مرحب به. برجاء مساعدتنا في خلق بيئة نقاش أمنة وعدم التقليل من أي سؤال مطروح.

0

مرحباً Nourrrr،

غشاء البكارة يقع داخل فتحة المهبل (بين الإحليل -الفتحة التي يخرج منها البول- وبين فتحة الشرج)، ويقع على مسافة 2 سم داخل المهبل. ويحتاج لإدخال جسم صلب بقوة معينة لمسافة أكثر من 2 سم داخل المهبل. ولكن هل تولد كل الفتيات بغشاء بكارة؟ في الحقيقة، هناك نسبة من السيدات لا يولدن بغشاء بكارة من الأصل. والبعض منهن يمتلكن غشاء بكارة غليظ السمك والبعض الآخر رقيق. فلكل فتاة شكل مختلف من أشكال أغشية البكارة. ونزول الدم ليس دليلاً على فقد غشاء البكارة. فهناك ما يقرب من 20٪ من السيدات لا يختبرن نزول دم خلال فض غشاء البكارة.

طالما لم يحدث دخول لأي جسم صلب داخل المهبل مسافة أكثر من 2 سم فلا داعي للقلق. قد يكون الدم هو نتيجة احتكاك أو خدش. ولكن يوجد نقطتين مهمتين للغاية في تعليقك، الأولى هي لون الدم. ليس من الطبيعي أن يكون الدم لونه برتقالي، وقد يكون دليل وجود عدوى. هل تعاني أختك من أي حكة أو التهابات أو إفرازات ذات رائحة كريهة أو ملونة (أصفر/أخضر) ،هل تعاني من أي ألم في منطقة الفرج أو الحوض؟ من المهم استشارة طبيب/ة في حالة ظهرت أي أعراض من السابقة.

والنقطة الثانية، هي مسألة عملية الترقيع. لا يوجد أي فائدة طبية لغشاء البكارة، وبالتالي وجوده من عدمه لن يحدث أي فرق. وإجراء عملية لطفلة لرتق غشاء هي تجربة صادمة وقد تسبب لها الكثير من الآلام النفسية. تذكري أن هناك فتيات لا يولدن بغشاء بكارة من الأصل.