الحمل

تم نشره من قِبل nermeen

قرات ان من اسباب نزول الدوره لمدة يوم واحد و توقفها يمكن ان يكون بسبب ضعف في التبويض هل هذا صحيح ؟؟؟
بدات اقتنع من فكرة عدم وجود الحمل لانه هالشهر نزلت علي دماء مثل دماء الدوره المعتاده و لكنها لمدة يوم واحد فقط و توقفت رغم ذلك لست متوتره كالسابق حمدلله ولكن اريد رايكم في هذا الموضوع .

الإجابة
0

حبيبتي نرمين حاسه فيك انا زيك

0

اقنعيني كيف اقتنعتي

0

لانه نزلت علي الدوره طول الشهور اللي راحت رغم انها كانت خفيفه و اول شهر بعد العلاقه ب ١٥ يوم نزلت دماء زي اللي نزلت علي هالشهر من حيث الكثافه و الريحه هو دم دوره ، اللي كان مخوفني انه الشهرين اللي راحو كانت دوره خفيييييفه بدون اي تدفق و بدون ريحة دم الدوره العادي و كم يوم و تختفي لكن الشهر ذا نزلت يوم واحد بس هوه دم دوره و انا متاكده منه لان كل المواصفات موجوده فيه عكس الشهرين اللي راحو ، غير اختبار الحمل المنزلي و طلعت النتيجه سلبيه حمدلله و كلام المشرفين هنا اللي يجاوبوني دايما بصدق و بامانه و كلهم اجاباتهم تنفي وجود الحمل بس انا من خوفي قاعده ارعب نفسي و انا اصلا ماحس باي عرض من اعراض الحمل ولا اي شي يدل عليه و لا حصل بعلاقتي لا ايلاج ولا قذف و لا تلامس للعضوين دون ملابس حتى جنس شرجي ماحصل و كل خوفي كان من احتمال وجود المني الجاف على اليد و لامست المهبل من تحت الملابس و احتمال حدوث حمل بهالحاله ضعيف جدا لانه الحيوان المنوي يموت بكم دقيقه اذا تعرض للهوا قريت كثير و سالت كثير بالموقع لين طفشت الدكاتره و كلهم اجاباتهم تنفي الحمل حمدلله و اختبار الحمل المنزلي ريحني اكثر
تجربه مرعبه جدا يا دودي اكذب عليك لو قلت لك اني مرتاحه الحين ميه بالميه دايم بيكون الخوف موجود بقلبي من هالموضوع و لا بفكر اعيدها ، الله لا يذوق هالهم و هالعذاب لاي بنت يارب و ينجينا جميعا من هالامور و يريح قلوبنا يارب و يبعدنا عن كل شي يضرنا و ياذينا .

0

حتى انا خايفه جدا اتمنى ان تمضي هالايام بسرعه

0

امين يارب

0

انا فقط حصل احتكاك دون قذفف ولا ايلاج ولا مذي وخايفه

0

أهلاً بك/
هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ضعفف الدورة الشهرية من أهمها الأنيميا وإضطراب الهرمونات مثل في حالى تكيس المبايض أو التوتر والقلق، خسارة أو اكتساب الوزن، لذلك من الأفضل التوجه للطبيب/ة لإجراء الفحوصات اللازمة ووصف العلاج المناسب.
ويمكنك الإطلاع على المقال التالي للمزيد من المعلومات حول اضطرابات الدورة الشهرية:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/irregular-period

0

نرمين

0

حصلي نفس الشى واجتني الدوره 3 مرات حتي الان ولكني لازلت قلقه لأن الدوره الاخيره جائت غريبه عن المعتاد بس يا جماعه انتوا ساوتوا اختبار دم او بول كيف ما اقتنعتوا انا لم اسوي اي اختبار حني الان واعيش في قلق دائم

0

كيف جاتك الدوره الاخيره؟؟؟

0

اشتري المنزلي عالاقل

0

دام جانك ٣ مرات اطمني ياقلبي

0

نرمين وديفي انتو باي مدينه ؟

0

حبيت اشكركم جميعا مشرفين و منسقين الموقع و جميع اللي ردو على اسئلتي و اطمنكم علي حمدلله الدوره نزلت بالكميه المعتاده و بالتدفق المعتاد بعد ٤ شهور معاناه و هم و خوف و رعب
اتمنى لكل وحده مرت بنفس وضعي انه ربي يرفق بحالها و يريح بالها و يحفظها من كل شر يارب

0

امين يارب