مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل مشتهي امي

مرحبا جميعا، في البداية بدي اعترف و الاعتراف بأنني حاولت مؤخرا اني اتجاهل مشاعري و نظرتي الحميميه لأمي لانه المجتمع برفض هاي العلاقات بشكل صارم، بس للصراحه ما قدرت و حسيت حالي بكذب على حالي بأني ما بدي اعيش بعلاقه حميمه مع امي، صرت اطلع من البيت كثير كرمال ما اعمل شي غلط معها لكن الموضوع انعكس علي بأني صرت اتفرج على صورها بتلفون اغلب اوقات يومي، و ما اصدق متى اروح من شغلي عشان اشوفها و اتصفن فيها و بجسمها و بضل اغلب الأوقات بالبيت قريب منها عشان ما يغيب عني اي جزء من جسمها ممكن اشوفه، انا ما بقول اني بعمل شي صحيح لكن ما عدت أصدق اني بعمل شي غلط برضه، و اظن لو هاد النوع من العلاقات ما بصح بنعمل لكان ما انوجد من أساسه و لهيك اظن اني راح اكمل بطريقي لحتى اوصل المطلوب و هو علاقه كامله بيني و بين امي، و لكن السؤال هو الى متى راح اعيش لحتى اقدر ادخل معها هيك علاقة؟

مشتهي امي
الإجابة
1

للاسف السماح من الموقع لاي احد ينشر اي شيء بدون مراجعته اولا من قبل المشرف وفتح التسجيل بشكل عشوائي جعلنا نرى قصصا وهمية لنفس الشخصيات وخيالات واسعه وكل شخص اصبح يجد الموقع مجلا لبث انحرافاته وخيالاته المرضية في صورة مشكلة وكلنا نعلم ان اغلب البوستات اصحبت مزيفة ومن وحي خيال بعض النفوس المرضى

0

انت تقول انك حسمت أمرك وقررت ان تمارس الجنس مع أمك حسب كلامك ، طيب ما هو المطلوب منا الآن ؟؟؟

0

ما الذي جعلك تشتهي امك؟ جمالها؟ إغراؤها؟ حاجتها إلى الجنس؟ أم فشلك في إقناع أي انثى بممارسة الجنس معك؟

0

مرحباً عزيزي/
لقد سبق لنا الإجابة عن سؤالك من قِبل اتنين من منسقي المنتدي، يمكنك مراجعة الإجابات عبر الروابط التالية:
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/322510
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/228769
كما ننصح بالذهاب إلى طبيب/ة نفسي/ة إذا كان الأمر يؤرقك.
تحياتنا

0

روح تعالج في اقرب مستشفى نفسي وكلامك كله كذب ومجرد خيالات اباحية نتيجة الإدمان عليها

1

انا امر بتجربة قد تكون مشابهه لحالتك و لكن مشكلتى ليست خيالاتى او رغباتى سببا فيها بل نتيجة لادوية و عقارات طبية اتناولها نظرا لاصابتى بمرض مزمن عافاكم الله من شر الامراض و هذه الادوية سببت ليا شهوة جنسية مفرطة حاولت السيطرة عليها و عرضت مشكلتى و نصحنى المشرفن على الموقع بمراجعة الطبيب المعالج و لكنه وضح لى ان الجرعات لا يستطيع تغييرها فى الوقت الحالى نصحنى بالتوجه لطبيب نفسى لمساعدتى فى تخطى هذه المشكلة مؤقتا لحين يستطيع تغيير كمية الجرعات الحالية من الدواء و انا حاليا اخضع لجلسات علاجية و بعض الادوية المساعدة و انا فى تحسن و لكن بطئ نوعا ما و لكن احاول الالتزام بالخطة العلاجية .
انصحك بالتوجه الى طبيب نفسى اذا كنت تريد الخروج من هذه المشكلة فان الامور سوف تتحسن كثيرا اما اذا كنت مصرا على الاستمرار فى هذا الطريق حيث واضح ان هذه الرغبة مسيطرة على تفكيرك بدون اى مبرر فاتمنى ان لا تتهور و تفعل ما ستندم عليه طيلة حياتك