الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mouner

مرحبا انا وصديقتي نمارس الجنس دائما تصّر على مص قضيبي بعدها اقذف واتعب واصبح لا استطيع الممارسة معها ممكن حلول

الإجابة
0

يمكنك الممارسة معها و قبل إنهاء العلاقة الجنسية دعها تمص و تكمل

0

مرحبا منير
اولاً: اعتقد بأن مشكلتك ليست مشكله صحيه إطلاقاً! ولكن المشكله هي مشكله نفسية بحته!
دعني اترجم لك تفاصيلها، الممارسات الحميميه الناجحه لازم ان تكون تحت جمله من الشروط. 1- الرغبة لممارسة الجنس مع من تشتهيه النفس! . 2- المكان ان يكون المكان هادئ وملائم لممارسة الجنس. 3- الراحة النفسيه التامه بعيدا عن التوترات والمشاكل، بصفه خاصه ان يكون العقل خالي من التفكير بهموم ومشاكل الحياه وان يكون نصب تفكيره هو الجنس فقط!
لكن من خلال تحليلي استنتجت مايلي:
لقد قلت بانك تمارس الجنس مع صديقتك؛ فهي صديقة وليست زوجتك! وبعد الافراغ تشعر بتعب! هذا ليس بتعب وانما هو حالتين اولا: )(الخوف) وهو خوفك من ان تنكشف هذه العمليه، فيتحرك العقل للتفكير بنتائج وعواقب هذه العمليه فتنهار الاعصاب وبالتالي تفشل في عمليه الانتصاب مرة اخرى! ومحاولاتك في عمليه الانتصاب تكون ليست لرغبتك انت ولكنها مجرد ارضاء لصديقتك! وبالتالي لن تستطيع ولو كان العكس اقصد لو كان لديك رغبة راح يزول التعب ويبدا الانتصاب بل قد يبقى منتصب دون انكماش!
ثانياً: دافعك للذهاب مع صديقتك هو شهوة وبمجرد التفريغ تذهب تلك الشهوة، وتبدا مرحلة التأنيب!
تأنيب الضمير ياتي سريعا لشعورك بأن هذا العمل حرام.
فضميرك لازال صاحي ويؤنبك بإستمرار عساك تقلع عن هذا العمل.

0

لا هذه الممارسة لدينا في اسبانيا عادية فأنا امارس مع الكثيرات من صظيقاتي انا عربي لكن اعيش في اوروبا عندما امارس مع غيرها طبيعي لأنهم لا يمصون قضيبي لكن هي تمص قضيبي تجعبني اقذف وغير قادر على النيك

0

مرحباً Mouner،

الجنس الفموي هو أحد أشكال الممارسات الجنسية التي يفضلها الكثير ولكن قد لا يفضلها البعض، وتكون الممارسة ممتعة إذا كان الطرفان راغبين وموافقين عليها.

فإذا كنت غير راغب في هذه الممارسة، فأنصحك بالتحدث مع شريكتك وإخبارها بعدم تفضيلك لهذه الممارسة واستكشاف تفضيلاتكما الجنسية سوياً.
أما إذا كنت ترغب في هذه الممارسة ولكنها تجعلك تقذف سريعاً لشدة الاستثارة، فيمكنك أيضاً التحدث مع شريكتك وإخبارها بذلك وطلب مساعدتها للتحكم في القذف عن طريق معرفة اللحظة التي لا يمكنك بعدها التحكم في القذف والتوقف عن مداعبة القضيب مؤقتاً والعودة مرة أخرى للممارسة وهكذا.

ويمكنك ممارسة التمارين الموضحة في الرابط التالي للتحكم في القذف
https://www.youtube.com/watch?v=bnLoF6zBC1A&feature=emb_logo

تحياتنا