الصحة الجنسية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
Thecezarقمت بعمل علاقه غير محميه وبعد اسبوع شعرت بحرقان في البول وظهور صديد فذهبت لدكتور مسالك بوليه فقام بعمل تحاليل وهي urinalysis examination...عدد الإجابات: 0
Anonymousالسلام عليكم ورحمة الله عايز اعرف هل فيه علاقة بين حدوث الانتصاب الصباحي وعدم ممارسة العاده السريه قبلها ليلا لان ده بيحصل معايا Latest reply أربعاء 13/12/2017 00:22 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
Fahad1foانا قمت بعلاقه جنسيه قبل فتره فهل استطيع عمل تحليل للهربيس بعد 21 يوم من العلاقه ( ومتى تظهر اعراض الهربيس Latest reply أربعاء 13/12/2017 00:15 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
Thecezarقمت بعلاقه غير محميه وقد قمت بعمل تحليل الكومبو ثلاث مرات بعد 6 اسابيع وكانت النتيجه سلبيه ثم بعد 8 اسابيع وكانت النتيجه سلبيه ايضا ثم بع...Latest reply اثنين 11/12/2017 15:58 المستخدم: Thecezarعدد الإجابات: 2
Abodعندي شخص مصاب Hivمن 8سنوات ومافيش اي اعراض واراد ازواج كيف يصرف Latest reply ثلاثاء 12/12/2017 18:08 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2
Ahmed Egyptian السائل المنوي اللي بينزل مني بقا رقيق جدا.. بمعنى أنه مش تخين.. هل الأكل والمزاج بيأثر على شكل المني.. بالعلم إني أعزب وممارستش علاقة مع ...Latest reply ثلاثاء 12/12/2017 16:05 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
marwan1980مرحبا انا اا اعيش في هولندا وعمري ٣٧سنة مصاب بسكر معتمد على الانسولين قبل ٦اشهر اغراني الشيطان ونمت مع بنت اوربيا فضهرت بعد ايام وجع بلمع...Latest reply اثنين 11/12/2017 02:04 المستخدم: marwan1980عدد الإجابات: 3
ali.muhamedالسلام عليكم عملت تحليل التهاب الكبد بي و سي بعد 50 يوم من اخر علاقه جنسيه والنتيجه كانت سلبيه فهل هذا التحليل كافي وقطعي ام احتاج ان اك...Latest reply ثلاثاء 12/12/2017 16:19 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
Saleh Mohammadالسلام عليكم انا لدي حالة خاصة بي وهو اني مارست العادة السرية قبل سن البلوغ ( الإحتلام) وانا عمري 12 سنة, و منذ ذلك الحين وانا امارسها...Latest reply سبت 09/12/2017 21:11 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
fakedman مسا الخير انا شب عمري عشرين سنة من اسرة محترمة واخلاقي كتير منيحة ومنزلتي راقية جدا يعني الناس بعتبروني قدوة بس انا عندي مشكلة انو انا من...Latest reply جمعة 08/12/2017 04:55 المستخدم: Lovehhaboعدد الإجابات: 3
يونس محترمعندي سؤال هل اللوز يزيد في القدرة الجنسية؟؟Latest reply خميس 07/12/2017 20:12 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayإحابة واحدة
Fordلدي استفسار أرجو التوضيح لي بأن الوسواس ارهقني انا لي علاقه عباره عن احتكاك خارجي مع فتاه الذكر باالمؤخره وانا بملابسي الداخليه الشورت...Latest reply خميس 07/12/2017 04:20 المستخدم: Lovehhaboعدد الإجابات: 3
اسيرررر الاحزان الاحزانانا شاب تعرضت للاغتصاب عمري 20 سنه اشعر بالام بفتحه الشرج احيان يجي الالام واحيان يكون مافيش الالام هل يمكن تردون علا سوالي هل بايزول الا...Latest reply أربعاء 06/12/2017 01:13 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
midomaherقمت بعمل تحليل p24 كومبو مرتين مره بعد 6 اسابيع ومره بعد شهرين وكانت النتيجة سلبيه في كلتا الحالتين فهل هذه النتيجة قطعية 100 ٪ وانا الان...Latest reply اثنين 04/12/2017 23:29 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Fffffهل صحيح ان زيت الثوم يعمل على تقوية الانتصاب وهل اقوم بشرب كمية كبيره كل فتره ام قليله لم يفضل التدليك وما المنطقة التي يجب تدليكها في...Latest reply اثنين 04/12/2017 22:52 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
اسيرررر الاحزان الاحزانانا شاب عمري 20 سنه تعرضت للاغتصاب بتهديد السلاح قبل شهر من يومنا هذا واشعر بالام بفتحه الشرج هل بايزول الالم ام لا Latest reply اثنين 04/12/2017 22:38 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Mustafa Ahmedانا شهوتي عاليه و ساعه بمارس العاده السريه 4 مرات ورا بعض انا بتفرج علي افلام اباحيه بس حتي لما مش بتفرج بحس ان شهوتي برضه عاليه وبرضه مم...Latest reply اثنين 04/12/2017 22:33 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
اسيرررر الاحزان الاحزانانا اسمي حسام تعرضت للتهديد والاغتصاب تهديد بالسلاح والان احس بوجع موش قوي ولاضعيف قد لي علا مامر من الحادثه شهر هل باينتهي اللام او لا Latest reply ثلاثاء 05/12/2017 01:40 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
Humamانا امارس العادة السرية بكثرة في اليوم تصل الى ٤ مرات لاحظت في الفترة الاخير تغير في حجم القضيب وعدم الانتصاب الكامل عند ممارسة العادة ال...Latest reply اثنين 04/12/2017 20:44 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2
Fffffالعضو الذكري أثناء الانتصاب يبقى رخو ما المشكله وما الحل لزيادة صلابته اي ان يقف بمفردهLatest reply أحد 03/12/2017 11:32 المستخدم: Fffffعدد الإجابات: 2
يونس محترمالسلام عليكم عمري 22 سنة طول قضيبي 17 سنتم بعد الانتصاب ووزني 57 كلو هل هذا الحجم طبيعيLatest reply أحد 03/12/2017 04:02 المستخدم: Lovehhaboعدد الإجابات: 4
naderaاصبت بالثاليل التناسليه في شهر سبتمبر 2017 و زوجي مصر انه لايحمل هذا الفيروس و انني انا سبب اصابته كيف لي ان احلل الفيروس و اعرف ما هو ...عدد الإجابات: 0
naderaاىيد ان اعرف كيف اصبت بالثاليل التناسليه فيروس hpv و هل ييوجد تحليل يظهر انن العدوى انتقلت من زوجي ام لا يوجد كيف اثبت ذلك و ما هي العو...عدد الإجابات: 0
naderaاعاني من ثاليل تناسليه اريد اعرف مدة العدوي يعني هي ظهرت بعد انتقال العدوة لي بكم وقت و هل يوجد تحليل يثبت انها بسبب زوجي ام لا و ما هو...عدد الإجابات: 0
Swsanانا اتابع افلام اباحية واستلقي ع بطني واتابع حتى تأتيني رعشة افرغ شهوتي من رحمي ولكن هناك مرة دخل سروالي الداخلي فيني كثيرا واجتتني الرعش...Latest reply جمعة 01/12/2017 02:27 المستخدم: Swsanعدد الإجابات: 4

الصفحات