العلاقات

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
MaYa MoHmedاتعرفت على شخص واتقابلنا مرة وكل كلامنا شات وهو بيقول انه بيحبنى وانا ببادله الشعور بس ملاحظة انى دايما اللى بفضل افتح فى مواضيع واتكلم و...Latest reply ثلاثاء 23/04/2019 23:25 المستخدم: منسق المنتدى سارة السيدعدد الإجابات: 4
هاكونا ماتتامشكلتي أن زوجتي تعاني من الإكتئاب و وبسبب دواء الإكتئاب أصبحت باردة جنسياً ( لا ألاحظ أي رغبة جنسية نحوي ، وعند الممارسة لا تكتمل الممارس...Latest reply ثلاثاء 23/04/2019 22:53 المستخدم: منسق المنتدى سارة السيدإحابة واحدة
علي الشهاوىانا عايز اتجوز شوفولي بنت حلال عايزه تتجوز زي وتقبل ظروفي انا شغال وتمام الحمد لله بس مشكلتي مش لاقي شقه كلهم بيرفضو عشان مش معاLatest reply اثنين 22/04/2019 23:23 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Töötä Sàyèdحبيبي كم مره يحاول يغيظني بكلام عشان اغير وانا دايما بحذره واحيان ازعل واحيان اعمل نفس الشي... جربت كل الطرق .. في اخر مرة علق تعليق ما ...Latest reply اثنين 22/04/2019 18:52 المستخدم: Töötä Sàyèdعدد الإجابات: 4
mokalibعلى ماذا تدل نظرة الشاب الخاطفه السريعه و أذا تحدثتي معه يتحدث معك و يكون حديثه أكثر من حديثك و يتحاشي النظر في عينيك أثناء الحديث و أثنا...Latest reply أحد 21/04/2019 07:30 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 2
ahlu123انا فتاة ابلغ من العمر 21 سنة ..تعرضت لتحرش جنسي وانا في سن السادسةاو الخامسة تقريبا ثم تكرر حوالي اربع او خمس مرات مع مرور السنين ليس من...Latest reply سبت 20/04/2019 21:15 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2
Borkan Ameriكنت في علاقة مع وحدة وما كان بيننا اي كلام حب ، حصلت مشكلة وظلت البنت تصدنا بردود جارحة وانا ما كنت اعرف انة مشاعري تجاهها حب خطبت غيره...Latest reply سبت 20/04/2019 20:54 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
AGAROKAW كنت أنانية ، لقد نسيت أنه رجل ولديه كرامة ، وقد جرحت قلبه عدة مرات ، وكثيراً ما هددته أن أتركه! الأن يفعل نفس الشيء بالنسبة لي وأعترف ...Latest reply اثنين 22/04/2019 07:58 المستخدم: Töötä Sàyèdعدد الإجابات: 3
yuzaهل يحق للأولاد التدخل في شؤن البيت حين أنظف و أرتب البيت من الحشرات و الصراصير و رمي الأغراض الباليه و الصدئه يتدخل أخواني و يقولون : ل...Latest reply خميس 18/04/2019 23:56 المستخدم: منسق المنتدى سارة السيدإحابة واحدة
خالدما المخاطر المتوقع لو أعلنت عن ميولي المثلية أنا عمري 50 سنه ومتزوج وعندي أولاد وعائلتي مرموقةLatest reply أربعاء 17/04/2019 18:40 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2
Abderahim Djerfafالسلام عليكم انا مراهق ادرس في الثانوي وقعت في حبي فتاة لا اعرفها و لم انظر اليها قط فعندما عرفت انها تحبني قررت مثل كل الشبان ان اجرب عل...Latest reply ثلاثاء 23/04/2019 01:30 المستخدم: منسق المنتدى سارة السيدإحابة واحدة
beneyهل يمكن معرفة الشاب الأعزب و الرجل المتزوج حتى و أن لم يكن يرتدي دبله هل يوجد علامات على الشاب تستطيع به البنت معرفة أذا كان الشاب أعزب أ...Latest reply اثنين 15/04/2019 09:21 المستخدم: Dimaعدد الإجابات: 2
براء عاشورساءل منوي بيجي بي سرعة اول مرة وتاني مرة وتالتة مرة يعني بتقول الاول اجا بسرعة تاني ها يطول بيجي اسرع وكذالك تالتLatest reply ثلاثاء 16/04/2019 04:58 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
بيروقابلت شاب وسيم صدفه و كنا نجلس مواجهين لبعضنا البعض اي كل منا في كرسيه و لكن مواجهين وجهنا لبعض و كان الوسيم يجلس و رجليه متابعدتين و ...Latest reply أحد 14/04/2019 03:17 المستخدم: Coolmanعدد الإجابات: 2
Ahmedm0detانا شاب في العشرينات مفيش اي بنت لفتت نظري غير بنت كنت باخد معاها كورس من سنتين, بتواصل معاها من وقت للتاني, اول مشتغلت عرضت عليها الارتب...Latest reply أحد 14/04/2019 22:44 المستخدم: منسق المنتدى سارة السيدإحابة واحدة
Ahmedm0detانا شاب في العشرينات و بشتغل حاليا و المشكلة اني مفيش اي فتاة بتلفت نظري و مش عايز ارتبط بحد لاني حاسس اني لو هرتبط هيكون بسبب الشهوة و م...عدد الإجابات: 0
Meriyemشريكي اعترف لي انه قام بالخروج مع فتاة و تبادلا القبل .. و يطلب مني الاعتذار .. مع العلم اننا لم نكن في خلاف .. كانت علاقتنا جيدة .. لا ا...Latest reply خميس 11/04/2019 03:33 المستخدم: mosha2018إحابة واحدة
Kenyكنت أجلس و أحتسي القهوة في مكاني المعتاد و كانت تجلس في نفس المكان فتاة جميله naturl beauty جميلة طببعيه و على سجيتها و كنت الاحظها بين...Latest reply جمعة 12/04/2019 03:14 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
نونيحين عودتي من عملي و أنا في الطائرة قابلت شابا وسبم جداااااا جدااا و لطيف للغاية وهو يعمل في طاقم الطائرة التي كنت على متنها و أثناء صعود ...Latest reply ثلاثاء 09/04/2019 21:59 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
mamGهل يعتبر معدل الجنس في بدايه العلاقه علامه للحب و القبول او الرفض و الكره يعني ممثلا اذا كان بكثره يكون مؤشر للحب و تقبل الشريك للاخر و...Latest reply ثلاثاء 09/04/2019 04:27 المستخدم: mosha2018عدد الإجابات: 4
Nagatالسلام عليكم اعاني من حاله نفسيه سيئه جدا جدا بسبب ما اقترفته من ذنب وان قطعت عن الاكل واود الموت فقد قمت مع خطيبي بملامسه سطحيه من الخلف...Latest reply اثنين 15/04/2019 22:38 المستخدم: منسق المنتدى سارة السيدإحابة واحدة
MaYa MoHmedارتبطت حديثا..والاحظ انا صديقى كثير الكلام عن الجنس..وارسل لى فيلما رومانسيا يحتوى على علاقات حميمية كاملة وانا غضبت وقولت له كلام كثير ض...Latest reply جمعة 05/04/2019 01:06 المستخدم: Meriyemعدد الإجابات: 3
nuuuraمن سنه في شاب وسيم جدااا تعرفنا على بعض من سنه وهو يعرف كل شي عني و أنا أعرف كل شي عنه و لكن أبرز عيوبه لسانه السليط و العصبيه الزائده و...Latest reply خميس 11/04/2019 00:00 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayعدد الإجابات: 2
Rafiالسلام عليكم، زوجتي تعاني من التشنج المهبلي وتبرر ذلك بعرض القضيب، شنو الحل لهذا التشنج وكيف تتخلص منه لأني والله تعبت وترفض الجماع لدرجة...Latest reply جمعة 05/04/2019 01:17 المستخدم: Meriyemعدد الإجابات: 2
.....انا مراهق في عمر 16, منذ عمر ال 13 و كنت انجذب للاولاد ايضا اكثر من الفتيات ولكن حظيت بعلاقات عديده مع فتيات , الان احببت ولد لانه امريكي...Latest reply أربعاء 03/04/2019 19:12 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2

الصفحات